ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/12/2012 Issue 14680 14680 الجمعة 23 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طائرة جامعة شقراء تتأهل للدور الثاني لبطولة الجامعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شقراء - محمد الحميضي:

تأهل منتخب جامعة شقراء من مجموعة الخامسة إلى الدور الثاني لبطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في كرة الطائرة، بعد فوزه على منتخب جامعة الملك سعود للعوم الطبية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء وذلك في الصالة الرياضية بنادي الوشم بمحافظة شقراء. وقد تسيد منتخب جامعة شقراء المباراة من بداية شوطها الأول وإنهائها بسهولة في أشواطها الثلاثة واظهر لاعبو الجامعة تفوقهم المهاري والبدني خلال تلك المباراة، وذلك بقيادة مدرب الفريق الكابتن عبد الله العتيبي ومشاركة مدير الفريق المشرف الرياضي ماجد الدوسري وبإشراف المشرف الرياضي بالجامعة عبد الله المجلي والذي ذكر بأنه سيتم اعداد فريق الطائرة للمشاركة المشرفة في هذا الدور والوصول بمشيئة الله الى نهائيات البطولة. هذا وسيقابل منتخب جامعة شقراء في الدور الثاني الفائز من ثاني المجموعة الأولي وثاني المجموعة الثانية وذلك في منتصف شهر ربيع الثاني القادم على ملعب نادي الوشم .

حيث تحظى منتخبات الجامعة في كافة الألعاب الرياضية بمتابعة مستمرة من عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الزهراني وبدعم كبير من معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي الملة.

من جهة أخرى احتفل طلاب جامعة شقراء بشفاء خادم الحرمين الشريفين وشاركت منتخبات الجامعة بحمل لافتة تسبق جميع مباريات منتخب الجامعة يهنئون خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بنجاح العملية التي أجريت له - حفظه الله -، وظهوره سالماً معافى سائلين المولى القدير ان يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة