ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الشركة زودت كرنفال «شعلة عطاء» بأحدث التقنيات
الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تكرم «زين»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

كرمت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر شركة «زين السعودية» ضمن فعاليات كرنفال «شعلة عطاء» الذي نظمته الجمعية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب في حلبة الريم الدولية في الرياض.

وقدمت الجمعية شكرها وتقديرها للشركة على دعمها المتواصل والدائم لأنشطتها وفعالياتها، وذلك من خلال إرسال رسائل توعوية للجمعية إلى مشتركي «زين»، علاوة على دورها في إنجاح فعاليات الكرنفال من خلال توفيرها الإنترنت عالي السرعة في منطقة المهرجان، إضافة إلى توزيع الشركة للعديد من الهدايا للمشاركين في فعاليات الكرنفال من منظمين ومتطوعين وحضور.

من جهتها أكدت شركة «زين السعودية» أن مشاركتها في دعم أنشطة الجمعية ومن ضمنها كرنفال «شعلة عطاء» يأتي كجزء من سعيها الدؤوب على أداء مسئوليتها الإجتماعية على أكمل وجه، إيمانا منها بأهمية تضافر الجهود بين مختلف القطاعات لخدمة الأهداف الأنسانية للجمعيات الخيرية في المملكة لمساعدتها في أداء رسالتها السامية في خدمة أبناء هذا الوطن.

يذكر أن ‹›زين السعودية›› حرصت منذ انطلاقتها التجارية في السوق السعودية، على المبادرة الفاعلة في مختلف الفعاليات الاجتماعية والتعاون المستمر مع الجمعيات الوطنية الخيرية، وذلك بهدف خلق قيمة مضافة ذات تأثير إيجابي سواء في عملياتها التجارية أو في برامج المسؤولية الاجتماعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة