ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح مطعم The Grill بـ«فورسيزونز الرياض» في حلته الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل فندق فورسيزونز الرياض بمركز المملكة بإعادة افتتاح مطعم The Grill الشهير من خلال تجديد شامل ضمّ إضافات رائعة على المكان.

وأزيح الستار عن التصميم الجديد للمطعم خلال حفل ضم مجموعة من كبار الشخصيات والسفراء ورجال الأعمال ونخبة من الإعلاميين.

وخلال الاحتفال رحّب مدير عام فندق فور سيزونز الرياض السيد غريغ بيركل بالحضور وشكر سموّ الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة والمهندس طلال الميمان العضو التنفيذي للمشاريع التطويرية والاستثمارات المحلية على دعمهم خلال هذا التجديد.

ويعكس مطعم The Grill روح وطاقة مركز المملكة التجاري الذي تحتضنه مدينة الرياض التي تضمّ مؤسسات الأعمال الدولية. وقد تم الإعلان عن التصميم الجديد للمطعم الذي يضم مجموعة من الديكورات العصرية الرائعة التي تتميز بالأناقة والتي تضمّ «مجلس» خاص يعطي المطعم طابعاً شرقياً. ويمكن للضيوف الاستمتاع الآن بمجموعة واسعة من اللحوم المشوية والأسماك والمأكولات البحرية الطازجة المحضّرة خصيصاً على يدّ الشيف جون شلهون في مطبخ مكشوف. وتتضمن الأطباق الرئيسية التي يقدّمها المطعم أطباق «الواغيو بيف» و»سي باس» و»هامور فيليه مشوي مع كريمة الأفوكادو». ويقدّم المطعم مقترحات جديدة ومنوّعة في قائمة الطعام الجديدة التي تضمّ ما يزيد على أربعين طبقاً لوجبتي الغداء والعشاء.

ورجال الأعمال, يمكنهم أيضاً تجربة قائمة غداء الأعمال الجديدة المكونة من ثلاثة أطباق رئيسية جديدة، والمتاحة يومياً، كما يمكن للضيوف خلال عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع ببوفيه المشويات على العشاء.

ويعد مطعم The Grill المكان المثالي للمناسبات الخاصة، بداية من حفلات الاستقبال التي تنظّمها الشركات والحفلات الاجتماعية من خلال الاختيار بين الجلوس في أجواء يغلفها الهدوء بجوار المسبح في الهواء الطلق، أو التمتع بالجلوس في أجواء التصميمات المعاصرة المميزة التي تتوافر داخل المطعم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة