ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بالشراكة بين «وارف» والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة
احتفال بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوُّع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أُقيم صباح الأربعاء 5 ديسمبر بمبنى الأمم المتحدة في حي السفارات بمدينة الرياض احتفال بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العالمي للتطوع، الذي يوافق الخامس من ديسمبر من كل عام، وذلك بالشراكة بين مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب «وارف» والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وبرعاية الدكتور رياض بن موسى الأحمد الممثل المقيم للأمم المتحدة في الرياض، والدكتور يوسف بن عثمان الحزيم الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية، كما حضره عدد من المتطوعين والمتطوعات وقادة الفِرق التطوعية وعدد من الإعلاميين والقنوات التلفزيونية.

وقال الدكتور رياض بن موسى الأحمد المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة: إن المتطوعين بشغفهم والتزامهم إنما يسهمون في إظهار ما للعمل التطوعي من قدرة على تغيير العالم.

وقال الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم إنه تم إطلاق 13 عملاً تطوعياً موزَّعة على جميع مناطق المملكة الإدارية، ويأتي هذا الإنجاز لنقول للجميع إن التطوع عمل على أرض الواقع كما فعل مركز وارف في هذه الاحتفالية، ونشكر للأمم المتحدة التعاون الدائم في جميع المحافل المشتركة.

وأضاف الحزيم بأن مبدأ التمكين والاستدامة أهم شيء يجب التركيز عليه في العمل التطوعي، وكذلك نوعية وجودة الأعمال التطوعية.

بعد ذلك تم تكريم الأستاذة هيفاء المقرن (منسقة برنامج الأمم المتحدة في العمل التطوعي في المملكة) على جهودها المميزة في إنجاح هذا الاحتفال، وبمناسبة تعيينها في هذا المنصب.

بعد ذلك تم إطلاق البرامج التطوعية في مناطق المملكة، إضافة إلى توزيع دليل المجموعات والفِرق التطوعية الذي أصدره مركز «وارف» بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، وقام الدكتور يوسف الحزيم بالتوقيع على كتاب «قوة التطوع» للحضور.

يُذكر أنه يمكن الانضمام لمركز «وارف» عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني www.warif.org.sa، أو متابعة حساب المركز على تويتر: warif_sa.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة