ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«كفيف» تكرم 28 متطوعة

رجوع

 

الجزيرة - فاطمة الرومي:

كرمت جمعية كفيف 28 متطوعة إلى جانب عدد من الأكاديميات ومنسوبات الجمعية. وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع الذي نظمته سيدات الجمعية بالرياض الأسبوع المنصرم خلال حفل تكريمي للمتطوعات؛ في فندق مداريم كراون، وشكرت رئيسة القسم النسائي بالجمعية سهام الشدادي المتطوعات على ما يقدمنه من وقت وجهد لدعم أعمال الجمعية.

وأوضحت مسؤولة العلاقات العامة في جمعية كفيف فوزية السعدون لـ (الجزيرة) أنّ الاحتفال لفتة وفاء من الجمعية للمتطوعات اللاتي دعمن مسيرة العمل في الجمعية منذ تأسيسها عام 1428 هـ وحتى الآن، مشيرة إلى تقدير الجمعية لجهودهن وعطائهن.

من جانبها انتقدت الزميلة الإعلامية وفاء بكر يونس - إحدى عضوات جمعية كفيف - ضعف المتابعة الإعلامية للجهات الخيرية ودعم أعمالها إعلامياً؛ خاصة الأعمال المرتبطة بفئات ذوي الاحتياجات الخاصة. داعية مختلف وسائل الإعلام إلى تكثيف دعمها، والمشاركة في معالجة الصعوبات والعقبات التي تواجه الجمعيات الخيرية.

في الوقت الذي أكدت يونس على أهمية تكاتف جهود أفراد المجتمع لتحقيق الهدف الذي من أجله أنشئت هذه الجمعيات، مطالبة رجال وسيدات الأعمال بمد يد العون وتقديم مختلف أشكال الدعم؛ لترتقي الجمعيات بمستوى الخدمات التي تقدمها لمستفيديها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة