ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيسه
سمو ولي العهد يرعى احتفال مركز أبحاث الإعاقة واللقاء الثامن لجمعية المؤسسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الرئيس الأعلى لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة اليوم فعاليات احتفال المركز بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيسه واللقاء الثامن لجمعية المؤسسين وذلك بمقر مركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وبهذه المناسبة أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء جمعية مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة عن شكره وتقديره لسمو ولى العهد لموافقته الكريمة على رعاية هذه المناسبة في إطار ما يوليه سموه من دعم ومسانده لقضايا الإعاقة في المملكة بشكل عام، وما حظي به المركز من اهتمام وعناية من سموه منذ أن كان المركز فكره وحتى تحقيقه لأهدافه المنشودة.

وقال سموه: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس أمناء المركز والمؤسسين له، يشرفني أن أرفع الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى سمو ولي العهد مؤسس المركز على ما يوليانه من دعم ورعاية للمركز والمؤسسات الخيرية والعلمية والبحثية الناشطة في الخدمات الاجتماعية في المملكة.

وأوضح أن مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة على مدى عقدين من الزمن استطاع بفضل الله، ثم برعاية حكومة المملكة، وتفاعل نخبة من أبناء الوطن المخلصين والمؤسسات والشركات الوطنية الرائدة، أن يكون مركز أبحاث متميز في المملكة والعالم ، وأن يسهم في تقديم أفضل الأساليب العلمية للارتقاء بخدمات رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة في المملكة. مما يذكر أن اللقاء الثامن لمؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة يأتي تزامناً مع مرور عشرين عاماً على تأسيس المركز، حيث تعد هذه المناسبة تتويجاً لعشرين عاماً من العطاء والعمل المتواصل. وسيتم خلالها تكريم الأعضاء المؤسسين الجدد والداعمين وبعض الشخصيات التي أسهمت في نشاطات وبرامج المركز المختلفة ضمن فعاليات هذا اللقاء، بالإضافة إلى تدشين مشروع الوقف وإطلاق العديد من المبادرات الوطنية في مجال الإعاقة. كما تعد هذه المناسبة احتفالاً سنوياً يلتقي فيه المؤسسون والشركاء للإطلاع على إنجازات المركز والوقوف على أهم المبادرات والبرامج الوطنية الواعدة التي أطلقها مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة منذ تأسيسه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة