ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن أنهى معسكره الإعدادي بجدة
منتخبنا للبلياردو يبدأ اليوم مشاركته في خليجي 8 بالإمارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

يشارك منتخبنا الوطني للبلياردو اليوم في البطولة الخليجية الثامنة والمقامة في دبي خلال الفترة من 23-1 وحتى 1-2-1434هـ بمشاركة المنتخبات الخليجية حيث أقام منتخبنا معسكرا إعداديا في جده على صالة ديجام ووقع اختيار المدرب فرانسيسكو للمشاركة في هذا المعسكر على كلا من بدر الحمدان و عبدالرحمن العمار وعبدالواحد العواد وعبدالله الدهام ومحمد الحازمي ويشرف على المنتخب إداريا سلطان الخنافر.

من جهة أخرى أكد رئيس الاتحاد السعودي للسنوكر البلياردو العميد متقاعد حسن أبو عيش أن الإعداد لهذه البطولة كان جيدا من خلال المعسكر الذي أقيم بمحافظة جدة والذي أجرى من خلاله العديد من المباريات الودية بين اللاعبين للوقوف على إمكانياتهم الفنية ومدى استعدادهم للمشاركة في هذه البطولة. وكلنا أمل بأن يقدم نجومنا المستوى الذي نطمح له ونحقق مراكز متقدمه في البطولة خصوصا أن هولاء اللاعبين لديهم القدرة والخبرة التي تؤهلهم على تحقيق الذهب.

من ناحية أخرى وصف مدرب منتخبنا فرانسيسكو أن الإعداد لهذه البطولة جاء بشكل جيد من خلال النجوم التي شاركت في المعسكر ولديهم القدرة التي تؤهلهم لتحقيق لقب هذه البطولة كما أن البطولة لن تكون سهله من خلال المنتخبات الخليجية التي تملك مستويات كبيرة كمنتخب الكويت والمستضيف صاحب الأرض منتخب الإمارات. منتخبنا لديه لاعبين على مستوى عال من الإمكانيات الفنية التي تؤهلهم للقب ومنتخب البلياردو يجد الحرص والدعم والاهتمام من الاتحاد للمشاركة وبوجه مشرف في هذه البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة