ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فـواصل

رجوع

 

قرعة دوري أبطال آسيا كوَّنت مجموعات قوية، وجاءت مجموعة الهلال الأقوى تماماً بوجود العين الإماراتي والريان القطري والاستقلال الإيراني. وهذا يفرض على أنديتنا المشاركة (الهلال والأهلي والشباب والاتفاق) الاستعداد بكل قوة لهذه المرحلة من البطولة.

***

حاول فريق الفتح أن يتجاوز خبرته ويتفوق على تجربته في أول مشاركة خارجية له، ونجح في كسب احترام الجميع رغم أنه خسر المنافسة وخرج من البطولة أمام العربي الكويتي.

***

تحية لفريق نجران الذي حقق انتصاراً مهماً في أول خطوة خارجية بفوزه على فريق السالمية الكويتي صاحب الخبرة والتجربة العريضة محلياً وإقليمياً وقارياً. كل الأمنيات لهذا الفريق الطموح أن يواصل شق طريقه في المنافسة لأبعد مدى.

***

حظوظ الفريق النصراوي تتعاظم بمنافسة قوية على لقب البطولة العربية؛ حيث تأهل لدور الثمانية في البطولة العربية، ولن يكون الوصول للنهائي صعباً على الفريق في ظل التصاعد الكبير في مستواه الفني.

***

صدور العقوبات من الاتحاد الآسيوي كان متوقعاً ضد اللاعبين الذين خرجوا على أنظمة وأطر اللعب النظيف والمنافسة الشريفة وحولوا ملعب مباراة الأهلي والاتحاد في البطولة الآسيوية إلى فوضى وعراك.

***

نتائج فريق ناشئي الشباب تؤكد تدهور الفئات السنية للنادي. إن مستقبلاً مخيفاً ينتظر الفريق الكروي الأول ما لم تتدارك الإدارة الوضع، وتنقذ الصغار من حالة الضياع الكروي التي يعيشونها حالياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة