ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الكرة توضح لمنظمي البطولة الودية بقطر برنامج الفريق وتنتظر الرد
الزوري والمرشدي يشاركان في تدريبات الهلال والفريق يطير للطائف اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

تنتظر إدارة الكرة بالفريق الهلالي الرد النهائي من الشركة المنظمة للبطولة الودية المزمع إقامتها بالدوحة بمشاركة زينيت الروسي وشاختار الأوكراني والجيش القطري إذا تعارضت المواعيد المطروحة مع برنامج الفريق الهلالي الذي وضع يوم السبت الموافق 19 يناير مقترحا لإقامة المباراة النهائية للبطولة الودية، حتى تتمكن البعثة من العودة للرياض لإكمال التحضيرات قبل العودة للمنافسات الرسمية بمواجهة الاتفاق دوريا يوم الجمعة الموافق 25 يناير. وفي المقابل ادرج الجهاز الفني الهلالي مواجهة الأهلي المصري في 11 من يناير بالرياض ضمن برنامج الإعداد والمباريات الودية في فترة التوقف .

وعلى الصعيد الميداني أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال مرانهم الرئيس عصر أمس على الملعب الرديف بالنادي, استعداداً لخوض اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لدوري المحترفين السعودي أمام «الاتحاد» مساء يوم غد في «مكة», وتركّز المران على تدريبات لياقية وتكتيكية بمشاركة كل اللاعبين بما فيهم «عبد الله الزوري» الذي أدى واجب العزاء بعد وفاة أحد أقاربه, و»ماجد المرشدي» بعد زوال الآلام التي حرمته المشاركة في مران الأمس على ان يحدد كومبواريه اليوم إمكانية مشاركة الثنائي في مواجهة الغد.

هذا وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي, وعدد من أعضاء مجلس الإدارة, ولاعب نادي الهلال السابق السويدي « كريستيان ويلهامسون» الذي قدم للنادي للالتقاء بزملائه السابقين وإلقاء التحية عليهم.

يذكر أنّ الفريق الهلالي سيؤدي مرانه الأخير قبيل خوض مواجهة «الاتحاد» صباح اليوم وسيكون مُغلق أمام وسائل الإعلام والجماهير كما جرت العادة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة