ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 08/12/2012 Issue 14681 14681 السبت 24 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مباريات الأخضر في التصفيات بالدمام
الزهراني والعبدان يغادران إلى ماليزيا لحضور قرعة بطولة آسيا للبراعم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

يغادر اليوم السبت إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور المشرف العام على منتخبات البراعم الأستاذ خميس الزهراني, ومدير منتخب البراعم مواليد 2000 م الأستاذ ثنيان العبدان وذلك لحضور قرعة تصفيات بطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً حيث تقام القرعة يوم الثلاثاء المقبل بمقر الاتحاد الآسيوي.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة آسيا للبراعم العام المقبل, وستحل هذه البطولة الجديدة مكان مهرجان الواعدين الآسيوي السنوي، حيث ستشمل قائمة بطولات الفئات العمرية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: تحت 14 عاماً، 16 عاماً، 19 عاماً و22 عاماً.

وتقام تصفيات البطولة أعتباراً من العام المقبل، وذلك بنظام الدوري من مرحلة واحدة بنظام التجمع، على أن تتأهل ثمانية منتخبات إلى النهائيات التي تقام في نسختها الأولى عام 2014 وهو ذات العام الذي تقام فيه نهائيات تحت 16 عاماً وتحت 19 عاماً.

وتستضيف المملكة مجموعتها بعد ان تقدمت عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق للاتحاد الآسيوي بطلب الاستضافة وتمت الموافقة وستلعب المباريات لمجموعة المملكة في مدينة الدمام خلال الفترة من 11 إلى 21 فبراير القادم .

من جانب آخر اختتم منتخب البراعم مواليد 2000 م معسكره الذي أقيم بمقر المعسكرات الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض وخسر آخر مبارياته الودية أمام براعم فريق النصر بنتيجة (7/1 ).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة