ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي توظف 50 موهبة سعودية في برنامج الصفوة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتِّصالات «موبايلي»: إنهّا عملت على توظيف خمسين موهبة من المواهب المتميزة السعوديَّة الشابة في برنامجها برنامج (الصفوة) الذي انطلق مؤخرًا والذي تسعى موبايلي من خلاله إلى استقطاب الكفاءات الوطنيَّة الشابة للعمل ضمن عائلة «موبايلي» لمدة سنتين وهي مدة البرنامج.

وقالت «موبايلي»: إن برنامج «الصفوة» سيسهم في تطوير هذه المواهب عن طريق إعطائهم الفرصة للعمل في جميع إدارات الشركة متنقلين من إدارة لأخرى كل ستة أشهر وذلك لاكتساب كافة الخبرات، إلى جانب تزويدهم بدورات مكثفة وبرامج متخصصة لتطوير الأداء بالإضافة إلى تمكينهم من الاندماج بِشَكلٍّ أكبر مع موظفي «موبايلي» ذوي الخبرات العالية الذين يقومون بدعمهم وتوجيههم ومساندتهم من خلال بيئة عملٍ متميزة وكيان عائلة واحدة.

وقد أكَّد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة «موبايلي» الدكتور حمد الهاشمي على أن دعم المواهب الوطنيَّة وإتاحة الفرصةِ لها للإبداع والتطويرِ هو جزءٌ من إستراتيجيَّة موبايلي الرامية إلى تهيئة بيئة عمل قادرة على تمكين المُوظَّف من الإبداع وتحقيق النمو والتطوير على المستوى الشخصي الذي يأتي بالمردود على المنشأة بتحقيق أعلى درجات التَّميز الدائم.

وقال الدكتور الهاشمي: إن «موبايلي» تولي اهتمامًا خاصًا بالمحافظة على تحقيق أعلى معدلات نسب السَعْوَدَة والعمل على ذلك وفق خطط وبرامج تبنَّتها موبايلي سعيًا منها إلى تحقيق الهدف السامي.

وأوضح الدكتور الهاشمي أن استقطاب هذه الكفاءات الوطنيَّة تَمَّ من خلال معايير اختيار عالية الدِّقة من مختلف الجامعات السعوديَّة والعالميَّة والطَّلبة المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، ونسعى في «موبايلي» إلى تطويرهم على أعلى المستويات للدخول في سوق العمل السعودي عامة و»موبايلي».

ويأتي إطلاق «موبايلي» لبرنامج «الصفوة» تجسيدًا لإيمانها الكبير بقدرات أبناء الوطن وأن هناك كفاءات سعودية واعدة تنتظر من يعطيها الفرصة لتحلق في عالم الإبداع والتطوير، وتحقيقًا لدورها الرائد في مجال سَعْوَدة الوظائف من خلال واجبها الوطني لاسيما أن «موبايلي» قد نالت جائزة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- للسعودة من الفئة الذهبية عن قطاع النقل والاتِّصالات للعام الثاني على التوالي، وذلك في الحفل الذي أقيم بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتننتال بالرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة