ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في برنامج سلامة الطريق
«شل» تعلن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل سفيراً لها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة شل في المملكة العربية السعودية ، أن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل سيكون سفيراً لها من خلال برنامج السلامة على الطريق لعام 2013 م.

وتولي شل موضوع السلامة على الطريق أهمية قصوى حيث تستثمر في العديد من البرامج الاجتماعية الناجحة المتعلقة بهذا الموضوع في جميع أنحاء العالم و تعتزم الآن جلب خبرتها في هذا المجال إلى السوق السعودي للحد من حوادث الطرق المؤسفة.

وسيتم البدء بتطبيق برنامج السلامة على الطرق مع بداية عام 2013 م و سوف يستهدف بشكل رئيسي الشباب في الجامعات والأماكن العامة لإيصال رسالته. وتؤمن شركة شل أن التعاون مع الأمير عبدالعزيز الذي يحمل خبرة إحترافية كبيرة في مجال رياضة سباق السيارات سيمنح البرنامج مصداقية و قوة أكبر.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل هو سائق سباقات محترف حاز على جائزة كأس بورش ME العام الماضي بالإضافة إلى العديد من الإنجازات الأخرى و تتوافق رؤيتة مع شركة شل لتعزيز برنامج السلامة على الطرق.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل : «السلامة على الطرق تحد كبير في المملكة ومهمتنا هي جعل هذه الطرق آمنه والعمل سوياً لزيادة التثقيف والتوعية للشباب والسائقين على حد سواء.. شركة شل هي شركة عالمية رائدة في تطوير برامج السلامة على الطرق، ونحن سعداء للغاية للعمل معها في تطوير هذا البرنامج في السعودية».

وعلق باتريك فان ديل الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شل في الممكلة العربية السعودية ومملكة البحرين قائلا: «نحن نأخذ على محمل الجد السلامة على الطرق في شل - ليس فقط داخل الشركة ولكن أيضا من خلال العمل جنبا إلى جنب مع المجتمعات التي نعمل فيها في جميع أنحاء العالم، حيث تبين أن في وسعنا إنقاذ الأرواح من خلال هذه البرامج «.

وأضاف: نأمل أن تساهم الشركة في التصدي لأحد أكبر تحديات المجتمع السعودي، ونحن سعداء للغاية للعمل في تطوير هذا البرنامج بالشراكة مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة