ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سبلاش» توفر تشكيلة أزياء ELLE الشتوية لهذا الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «سبلاش» مؤخراً تشكيلة الأزياء الشتوية لعلامة الأزياء والموضة الفرنسية ELLE. وتضم التشكيلة 4 إطلالات رئيسية في كل من مجموعة الملابس النسائية ELLE Woman ومجموعة الملابس الرجالية ELLE Homme، لتمنح عشاق الموضة في كل مكان فرصة الاحتفال بأناقة الموضة التي تترك انطباعاً يدوم طوال هذا الموسم.

صممت أزياء هذه التشكيلة لتلائم كل مناسبة، فالخطوط البسيطة الأنيقة والطابع الكلاسيكي يضفيان لمسة من التأنق والرقي دون تكلف، مع الاحتفاظ بالطابع المرح للتصاميم. أما للراغبين في تجربة الجانب الأكثر جرأة وانطلاقاً، توفر التشكيلة تصاميم بطابع الجاز الأنيق والخطوط البوهيمية العصرية التي تعكس المرح والانطلاق لمحبي الجرأة.

وتطرح علامة ELLE تشكيلة منعشة من أساسيات الموضة تمثل الذروة المثالية لهذا الموسم، حيث تجمع بين الإطلالات العملية والأنيقة. قمصان وفساتين بسيطة عصرية وأنيقة دون أي تفاصيل تأخذنا في رحلة عبر الزمن لنعود إلى خمسينيات القرن الماضي، لتبرز التوجه نحو الأناقة البسيطة.

وتضم التشكيلة تصاميم أخرى ستعلن عن عودة طابع الريترو، ومنها الياقات بألوانها المتناقضة والقميص إلى جانب البنطلون الرسمي أو التنورة الفضفاضة، وفساتين الخمسينيات بخصرها الضيق التي تبرز طابعاً كلاسيكياً واضحاً.

أما خطوط الموضة الأبرز لهذا الموسم فتظهر في أسلوب الجاز الأنيق الذي يركز بشكل أساسي على طابع الرجولة/الأنوثة في الأزياء. وتتلاءم هذه القطع مع قميص بياقة بيضاء تحت جاكيت رسمي، أو مع بنطلون برجل ضيقة من الأسفل لتعكس طابعاً جريئاً.

ويأتي بعدها فوراً أسلوب الخطوط البوهيمية العصرية، التي تتميز بأقمشة ذات ألوان ورسومات غنية ونقوش المربعات الصوفية والمخمل اللامع والفراء الصناعي الذي يضفي على كل إطلالة لمسة نهائية متميزة ويمنح شعوراً بالدفء والراحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة