ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في تلال الرياض «الملقا»
مساكن العربية توقِّع عقد التسويق الحصري لـ «منازل الخليجية»

رجوع

 

حققت شركة مساكن العربية (إحدى شركات مجموعة أولات للتنمية المحدودة (OPM نجاحاً جديداً على صعيد أعمالها وإنجازاتها خلال مسيرة عملها بتوقيعها عقداً مع الشركة الدولية الخليجية للمقاولات والاستثمار العقاري المحدودة GIT لتكون بموجبه MACO المسوق الحصري لمشروع منازل الخليجية الواقع في حي تلال الرياض (الملقا) في شمال العاصمة الرياض الذي يعتبر واحداً من الأحياء الحديثة التي تتميز بخدماتها المتكاملة وذات الطابع العمراني المعاصر.

وتقع منازل الخليجية بالقرب من ثلاثة محاور رئيسية أهمها طريق الملك فهد، وطريق الدائري الشمالي وطريق أنس بن مالك. ويتكون المشروع من عشرين منزلاً منفصلاً ذات طابع عصري وجودة بناء عالية وبمساحات مختلفة تبدأ من 393 متراً مربعاً إلى 640 متر اًمربعاً, رُوعي في تصميمها احتياجات الأسرة الخليجية، حيث يحتوي كل منزل على قبو بالإضافة إلى مسبح بمساحات كبيرة.

ويعتبر موقع مشروع منازل الخليجية مميزاً من حيث وقوعه على البوابة الجنوبية لتلال الرياض وإطلالته الخلاّبة على حديقة الحي وقربه من جميع الخدمات.

يذكر أن مجموعة أولات للتنمية المحدودة تعتبر من الشركات الرائدة في رفد السوق العقاري بمنتجات عقارية قادرة على محاكاة احتياجات السوق التي جاء إطلاقها لشركة مساكن العربية بعد دراسة معمقه لمعطيات البحث الميداني ونظراً لاحترافية شركة أولات للتنمية التي تؤمن بالتخصص على الصعيد المهني، وجاءت فكرة تأسيس شركة مساكن العربية المتخصصة في تسويق وإدارة وتثمين ودراسة المشاريع السكنية المتكاملة لتكون الذراع السكنية لشركة أولات لتسويق وإدارة المشاريع السكنية المتكاملة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة