ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المنهل والحرمين الأهلية تعقد مجالس الآباء والأمهات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت مدارس المنهل والحرمين الأهلية عن الفصل الدراسي الأول مجالس الآباء والأمهات مع المعلمين والمعلمات في جميع الأقسام (ابتدائي - متوسط - ثانوي ورياض الأطفال) بحضور جميع المعلمين والإداريين والمعلمات والإداريات في كل قسم, وقد تابع ذلك كل من المشرف العام على المدارس أ. فوزان بن فهد الفهد ونائبه أ. عبد العزيز بن فوزان الفهد.

وتشرّف مجلس القسم الثانوي بزيارة الدكتور أنور أبو عباة مدير النشاط الطلابي في إدارة التربية والتعليم بالرياض والذي قام بجولة واسعة على المعروضات التي تم عرضها في ركن خاص بها واطلع على مبتكرات الطلاب وتجاربهم الكيميائية والفيزيائية وتوقف عند كل طالب منهم واستمع لشرح موجز حول النشاط الذي يعرضه وكان في استقباله أعضاء الفرقة الكشفية في المدارس. ومن الجدير بالذكر التنويه إلى أن الفرقة الكشفية في القسم الابتدائي حصلت على المركز الأول على مستوى الرياض (المدارس الأهلية والحكومية) في مسابقات التميز الكشفي.

وقام سعادته بإلقاء نظرة عامة على مكان المجلس من حيث الترتيب والضيافة والاستعداد وعدد أولياء الأمور وأبدى الإعجاب الشديد بما شاهده وقدّم الشكر الجزيل لجميع أعضاء الهيئة التعليمية مدير ووكلاء ومعلمين.

وقام المشرف العام على المدارس بتقديم درع المدارس إلى سعادة الدكتور مدير النشاط الطلابي لتشريفه حفل أولياء أمور الطلاب ومعرض المبتكرات العلمية. وقد توافد عدد كبير من أولياء أمور الطلاب على المدارس لحضور هذا اللقاء التربوي والمفيد للطالب ولولي أمره والتقوا بمعلمي أبنائهم وناقشوهم وتدارسوا معهم كل صغيرة وكبيرة تهم ابننا الطالب سعياً للوصول إلى أفضل المستويات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة