ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

شارك أبناءه في أداء لوحاتهم الفلكلورية احتفاءً بشفاء الملك.. أمير جازان:
الجامعة منجز راهنت على تميزه.. ويحق لنا أن نفخر بإنجاز طلابها وتفاني منسوبيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي - إسماعيل مسملي:

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز: «إن جامعة جازان هي المنجز الذي راهنت على تميزه».. جاء ذلك لدى رعايته صباح أمس احتفال الجامعة بشفاء خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وأعيان المنطقة ومديري الدوائر الحكومية والمدعوين من رؤساء التحرير والمثقفين والإعلاميين.

وأضاف أمير منطقة جازان: «إن اهتمام خادم الحرمين الشريفين بالمنطقة يوازيه اهتمامه الكبير -يحفظه الله- بالجامعة التي حققت منجزات، لنا أن نفخر بها في ظل تميز طلابها وتفاني منسوبيها»؛ وأردف: حين أشاهد هؤلاء الطلاب يتغنون بالوطن في هذا الصرح أعجز عن وصف ما بداخلي من مشاعر الزهو والفخر بهم وبما عبروا عنه من مشاعر صادقة تجاه قادتهم ووطنهم.

ووجه سموه شكره لإدارة الجامعة على حرصها الدائم في إبراز ما تحقق من منجزات متلاحقة باطلاع ضيوف المنطقة ورجالاتها على حجم الدعم والرعاية التي كانت خلف ما نشاهده اليوم من نقلة نوعية في البيئة التعليمية داخل مشروع درة الجامعات جامعة جازان.

وكان سموه قد اطلع على التجهيزات الحديثة للمعامل المتطورة التي تحتضنها كليات الجامعة وزار المعرض الفوتوغرافي لمراحل بناء مشروع المدينة الجامعية.. وكان الحفل قد انطلق في مبنى السنة التحضيرية بكلمة للجامعة ألقاها الطالب حسن خواجي، ثم ألقى الطالب الشاعر إياد أبو شملة حكمي قصيدة شعرية؛ شاهد الحضور بعدها فيلماً وثائقياً عن المراحل التي قطعتها الجامعة، دشنها خادم الحرمين الشريفين ووضع حجر الأساس لها.. دشن بعدها سمو أمير المنطقة كرسيّه البحثي لقضايا المجتمع.

وفي بهو كلية العلوم شارك أمير منطقة جازان أبناءه الطلاب عروضهم الفلكلورية تفاعلاً مع أوبريت وطني بعنوان «أيامُنا الذّهب» من كلمات الشاعر أحمد السيد عطيف وألحان الفنان صالح خيري وأداه طلاب الجامعة حيث جسد الأوبريت اللحمة الوطنية، وشهد الأوبريت تفاعل العديد من الشخصيات الوطنية والإعلامية بالرقص على أنغام الوطن الصادحة بالحب والإخلاص لمليك الوطن.. إلى ذلك تفقد سمو أمير منطقة جازان في جولة ميدانية على مشروعات المدينة الجامعية اطلع خلالها على إسكان الطلاب الذي يتسع لـ 1200 طالب في مرحلته الأولى.. إلى جانب تجوله على العديد من المباني الجاري تنفيذها لعدد من الكليات والمباني كبرج الإدارة العليا، والبحيرة الصناعية، والمستشفى الجامعي، والفندق الاستثماري.. كما زار إحدى الفلل السكنية المخصصة لأعضاء هيئة التدريس البالغة 148 فلة، حيث أثنى على جودة التنفيذ والتجهيز.

ورفع مدير جامعة جازان باسمه وباسم 60 ألف طالب وطالبة شكره وتقدير لسمو أمير منطقة جازان على دعمه واهتمامه بالجامعة، وحرصه على تميز مخرجاتها ومنجزاتها؛ وحمّل آل هيازع سموه تهاني منسوبي الجامعة لرفعها لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة شفائه، داعياً الله أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة