ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في إطار برامجه الفكرية العالمية وبحضور معالي وزير الثقافة والإعلام وعدد من المسؤولين والمفكرين
مركز الفكر العالمي عن السعودية يدشن إصداره العالمي (الحكومة والشعب في السعودية.. ما لا يعرفه الآخر)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجه - بمشيئة الله - مساء اليوم الأحد 25/ 1/ 1434هـ، الموافق 9 ديسمبر 2012م، حفل تدشين الكتاب العالمي (الحكومة والشعب في السعودية.. ما لا يعرفه الآخر)، الذي صدر عن (مركز الفكر العالمي عن السعودية)، بتمويل من الشيخ سعد بن عبد الله بن غنيم، وذلك بقاعة الخزامى في مدينة الرياض، بحضور (100) شخصية من أصحاب السمو الأمراء والوزراء والفضيلة العلماء وأساتذة الجامعات والمثقفين والإعلاميين.

ويهدف هذا الإصدار إلى بيان أسس العلاقة الراسخة بين الحكومة والشعب في المجتمع السعودي، وتقديمها إلى النخب السياسية والثقافية والإعلامية خارج المملكة.

وقال رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية الأستاذ الدكتور محمد بن سعود البشر إن هذا الإصدار يقدِّم للآخر العربي والأجنبي تعريفاً بطبيعة العلاقة بين القيادة والمواطن في السعودية، القائمة على أسس الشريعة وثوابت الدين، ويقدم رؤية مستقبلية للإصلاح في بلادنا بما يعزز الأمن، ويحقق رفاهية المواطن. وبيَّن رئيس مركز الفكر العالمي عن السعودية أن البرامج الفكرية العالمية التي ينهض بها المركز تهدف إلى التعريف بهوية المملكة العربية السعودية الفكرية والثقافية في أوساط النخب والمثقفين ومراكز البحوث ووسائل الإعلام خارج المملكة، وتوفير المعلومة الصحيحة عن القضايا الكبرى في المجتمع السعودي، وجعلها متاحة للباحثين باللغات العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة