ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحسن: الانتقال للمدينة الجامعية خلال الفصل الثاني

رجوع

 

نفذ معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن زيارة تفقدية لمشروع المدينة الجامعية الواقع شرق المنطقة على مساحة تقدر بـ18 مليون متر مربع ويعمل بها حوالي 5 آلاف عامل يوميا في سباق مع الزمن لإنجازها في الوقت المحدد تمهيدا للانتقال إليها خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي. ووقف الدكتور الحسن على ما أنجز على الأرض من المباني والخدمات المساندة في 42 مشروعا حيث ظل طوال الجولة الميدانية يسأل ويناقش ويستفسر عن أدق التفاصيل في كل مشروع من تلك المشاريع، مطالبا جميع الشركات بضرورة تسليم المشاريع في الوقت المحدد لإنجازها.

وقال معالي مدير الجامعة في تصريح صحفي بعد الجولة، «أود في البداية أن أقول إن ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولا ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يؤكد دائمًا على أن بناء الإنسان هو أساس التنمية، حيث إنه -حفظه الله- يوجه دائمًا بأن يوفر للمشروعات الجامعية أي دعم تحتاجه».

وأضاف: أود هنا أن أشكر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الذي يتابع مشروعات المدينة الجامعية بنجران ويذلل أي عقبات تقف في طريقها حتى وصلنا ولله الحمد لهذه المراحل المتقدمة من الإنجاز، ولا يفوتني أن أتقدم بالشكر لمعالي وزير التعليم العالي الذي يولي جامعة نجران كمثيلاتها من الجامعات السعودية جل اهتمامه. وعن مدى التقدم في إنشاءات المدينة الجامعية قال الحسن «ولله الحمد الإنجاز يسير كما خطط له حيث اقتربت بعض المشروعات من الانتهاء مثل مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومشروع كلية الهندسة ومشروع كلية الحاسب ومشروع كلية المجتمع ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية والتي ستبدأ في استقبال طلابها بإذن الله خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي». كما شهد هذا العام توقيع 19 والمرحلة الثانية لإسكان أعضاء هيئة التدريس وعدد من الكليات في نجران وشرورة وبذلك يصبح عدد مشاريع المدينة الجامعة 42 مشروعاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة