ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رعى اليوم العالمي للتطوع لجمعية الزهايمر.. نواف بن فيصل:
مستعدون للتعاون مع الجمعية الخيرية لإيصال رسالتها

رجوع

 

الرياض - علي بلال:

أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب عن استعداد رئاسته للتعاون مع الجمعيات الخيرية في المملكة العربية السعودية لإيصال رسالة التطوع والعمل الخيري في المستقبل.

وقال صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب خلال كلمته التي ألقاها في كرنفال «شعلة عطاء التي» تقيمها الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، أمس الأول، بمناسبة اليوم العالمي للتطوع في «حلبة الريم «بالرياض، أن الرئاسة العامة لرعاية تسعى جاهدة لفتح باب تعاون بينها وبين الجمعيات الخيرية وخصوصاً الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر لإيصال رسالة التطوع والعمل الخيري.

وشكر سموه الجمعية ورئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد ونائبته صاحبه السمو الملكي الأميرة مضاوي بنت خالد على دعوتها له للمشاركة في فعاليات «شعلة عطاء» التي تنظمها الجمعية، ثمنا جهود جمعية الزهايمر لما تبدله من أجل إيصال رسالتها التطوعية.

من جهته أكد صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، أن هذا الكرنفال أتى ضمن اهتمام وعناية الرئاسة العامة للشباب بالبرامج والأنشطة الاجتماعية وخاصة ما يتعلق منها بالشباب.

وعبر الأمير سعود بن خالد عن شكره للرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته الكريمة لفعالية «شعلة عطاء»، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات- رئيس حلبة الريم الدولية على دعمهم اللامحدود لإقامة هذه الفعالية على أرض الحلبة إيماناً منهم بالرسالة الإنسانية والاجتماعية التي تسعى إليها الجمعية.

إلى ذلك أوضحت صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر أن الجمعية لم تغفل عن استثمار كرنفال «شعلة عطاء» لتعزيز سبل التعاون وتفعيل دور شركائها سواء في القطاع الحكومي أو الخاص للوصول برسالة الجمعية إلى أكبر قاعدة ممكنة من الجمهور المستهدف وفي مقدمتهم مرضى الزهايمر وذويهم ومشاركة جميع فئات المجتمع وتفعيل الشراكات الاستراتيجية بين الجهات ذات العلاقة لتحقيق أهداف الجمعية قريبة وبعيدة المدى.

وأعربت سمو الأميرة مضاوي بنت محمد عن شكرها وتقديرها لمبادرة الرئيس العام لرعاية الشباب لدعم هذا الكرنفال، مشيرة إلى ذلك يعكس قناعة المسئولين في الدولة بدور مؤسسات العمل الخيري، وحرصها على توفير كل أشكال الدعم لبرامجها بما يحقق التنمية المنشودة.

من جهته أشار صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، أن هذا الكرنفال أتى ضمن اهتمام وعناية الرئاسة العامة للشباب بالبرامج والأنشطة الاجتماعية وخاصة ما يتعلق منها بالشباب.

وعبر الأمير سعود بن خالد عن شكره للرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته الكريمة لفعالية «شعلة عطاء»، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات -رئيس حلبة الريم الدولية على دعمهم اللامحدود لإقامة هذه الفعالية على أرض الحلبة إيماناًمنهم بالرسالة الإنسانية والاجتماعية التي تسعى إليها الجمعية.

إلى ذلك أوضحت صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت سعود نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر أن الجمعية لم تغفل عن استثمار كرنفال «شعلة عطاء» لتعزيز سبل التعاون وتفعيل دور شركائها.

وأعربت سمو الأميرة مضاوي بنت محمد عن شكرها وتقديرها لمبادرة الرئيس العام لرعاية الشباب لدعم هذا الكرنفال، مشيرة إلى ذلك يعكس قناعة المسئولين في الدولة بدور مؤسسات العمل الخيري، وحرصها على توفير كل أشكال الدعم لبرامجها بما يحقق التنمية المنشودة.

وقد كرمت الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب لرعايته الفعالية كما كرمت الجمعية الشركاء الإستراتيجين: وهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل والمهندس عبد الله المقبل أمين أمانة منطقة الرياض، ومدينة الامير سلطان للخدمات الإنسانية، والشيخ بندر الخالدي والشريك exxon mobilK، صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله الأستاذ عساف العساف محافظة المزاحمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة