ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

مشكلات تحتاج إلى حلول من مرور الرس

رجوع

 

وفقاً لمحليات الجزيرة بتاريخ 18 محرم 1434هـ، فقد استقبل محافظ الرس في مكتبه بمقر المحافظة العقيد عبدالرحمن العايد وهنأه بعمله الجديد مديراً لمرور محافظة الرس.. وبدورنا نهنئه بهذا المنصب الذي يستحقه ونتمنى معه أن يوفقه الله لتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بالعمل لأفضل المستويات، ثم إننا نذكره بهذه الأشياء الموصولة بمهام إدارته وهي:

- تعزيز قدرة الإدارة بما ينقصها من المركبات والأفراد لتغطية حاجة العمل بشكل أفضل وعلى مستوى المحافظة وعلى مدار الساعة.

- إخلاء السيارات التي تعج بها شوارع المنطقة الصناعية والمتروكة منذ مدد طويلة أمام الورشات المسؤولة عن هذه السيارات، لأن بعضها تم إصلاحها ولم يحضر أصحابها لاستلامها فقامت الورش بإخراجها إلى الشارع، وبعضها سيارات قديمة اشترتها الورشات من التشليح وصارت تأخذ منها ما تحتاجه من قطع الغيار. أي أن الشوارع أصبحت عبارة عن كراجات أو ورش إضافية لهذه الورش.

- مراقبة الدبابات المزعجة التي تجوب الشوارع ويستعرض سائقوها مهاراتهم في القيادة على مؤخرة العجلات، في وضع يعرضون فيه أنفسهم ويعرضون غيرهم للخطر.

- الاهتمام بالمطبات الصناعية غير المخدومة بالعلامات التحذيرية الأرضية كالشرشرة والتي تعاني من عدم الانتظام بتجديد دهاناتها. كما أن هناك مواقع غير مخدومة بالمطبات مع الحاجة إلى ذلك، ومنها شارع عمر بن الخطاب وتحديداً أمام متوسطة علي بن أبي طالب وبالقرب من تقاطعه مع شارع فلسطين، ومن المساجد المحتاجة مسجد أبودجانة وسط العزيزية.

أرجو أن تجد هذه الأشياء ما تستحقه من الاهتمام باعتبارها من المهام الميدانية المكملة للمهام الإدارية والمكتبية الجيدة لهذه الإدارة.

- محمد الحزاب الغفيلي

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة