ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

إصدار خاص

 

للعام الثالث على التوالي وتأكيداً على ريادتها وتبوئها مكانة مرموقة وبلوغها مستوى عاليًا من التميز والتفوق في مجالها.. وتسجل تصنيفًا عالميًا
(رافال) أفضل مطوّر عقاري في المملكة للعام 2012 وإحدى أبرز 50 علامة تجارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأكيداً على ريادة رافال وتبوئها مكانة مرموقة وبلوغها مستوى عالِ من التميز والتفوق في مجالها، تم اختيار رافال مرة أخرى لهذا العام «أفضل شركات التطوير العقاري على المستوى العام والإنجاز الأبرز لها هو أنها أصبحت أحد أبرز 50 علامة تجارية بالمملكة. 17 تميزاً تنفرد به رافال، حيث كان أحدث تكريم لها من قبل مجلة فوربس ومجلة أرابيان بيزنيس ومجلة يوروموني العالمية. ولضاحية برج رافال حصة 6 تكريمات منها.

وجاءت النتائج الأخيرة حسب التصنيف والمسح السنوي لمعرفة أبرز المطورين بالمملكة بعد نشر النتائج في عددها الصادر بشهر أغسطس وسبتمبر 2012، حيث كشفت المجلات عن اختيار شركة رافال للتطوير العقاري كأفضل مطور عقاري على المستوى العام في المملكة العربية السعودية لعام 2012م ضمن نشاط القطاع العقاري حول العالم. حيث أظهرت رافال تفوقاً تنافسياً ملحوظاً من خلال الاستطلاع والمسح الذي أجرته المجلة، مما يعزز من مكانة الشركة واختيارها الشركة الرائدة والأفضل على الإطلاق على المستوى العام لقطاع التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، بفضل إبداعاتها المستمرة إمكاناتها العالية التي مكنتها من قيادة السوق العقاري بمنتجات فريدة من نوعها وهي الضواحي السكنية المتطورة المغلقة بأسلوب مميز وجريء.

ويدخل الاستطلاع الذي يعتبر الأكبر من نوعه في قطاع العقارات ويستند على سلسلة من المعايير المهنية والاحترافية إلى جانب استطلاع لقياس آراء أكثر من 1900 من كبار الخبراء المصرفيين والمطورين العقاريين المتخصصين ومديري الاستثمار والعملاء وممثلي الشركات الاستشارية العاملة في أكثر من 70 بلداً حول العالم، وذلك بغرض قياس وتحديد أكثر الجهات قدرة على الابتكار والاستفادة من محفزات السوق لتحقيق النمو، إلى جانب قدرة شركات التطوير العقاري وكفاءتها على مواكبة التغيرات الديموغرافية عبر تلبية الطلب المتزايد على المساكن.

وفي تعليق للأستاذ ماجد الحقيل المدير التنفيذي لرافال، قال فيه: «شهدت شركة رافال للتطوير العقاري، صاحبة العلامة التجارية الأسرع نموا في قطاع التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية إنجازاً كبيراً، محققة نمواً مطّرداً منذ تأسيسها بنهاية عام 2007م».

وأضاف الحقيل: «إن النمو الكبير لرافال كشركة وعلامة تجارية مميزة، يعكس الوضع المرموق للشركة وعلامتنا التجارية وسوف نعزز جهودنا من خلال تقديم المزيد من الضواحي السكنية الاستثنائية والقيم التي تتجاوز توقعات العملاء، كما نتطلع قدماً لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح والازدهار نقود فيه القطاع العقاري برمته بالمملكة العربية السعودية بإذن الله، وهذا التكريم تشريف لنا وفخر واعتزاز وتعبير عن الدور الذي قام به فريق العمل كاملاً. كما أنه شهادة تقدير لقدرة رافال وشركائها الاستراتيجيين بالإبداع في تطوير الضواحي السكنية واستحداث مشاريع متميزة تحتاج لها المملكة، كما أشكر منظمي ولجنة التحكيم على ثقتهم واختيارهم رافال كشركة متميزة والتي لا شك بأنها ستكون دافعاً لها لتعمل بلا كلل وبشغف وشفافية وإلهام واستثنائية في طرح مشاريع استثنائية أخرى.»

كما أضاف: «كم هو جميل أن نحظى بهذه المشاركة في حفل تكريم أُناس مميـزين بقدراتهم استطاعوا أن يثروا اقتصادنا المحلي والارتقاء بالمنظومة السعودية لتنافس عالمياً وتكون رافـداً لتنويع الاقتصاد المحلي لما يهدف له ولاة الأمر إن شاء الله. ولا شك بأن ما يميز الحضور اليوم هو التميّز، لكن قليلين فقط من يجعلونه واقعاً. والتميّز هو ذلك الفارق بين الجميل والرائع، النادر والفريد، والجيد والعظيم. إنه تلك الغـايـة التي يسـعى إليهـا الجميـع ولا ينـالهــا إلا قـليلون. إنه تلك القمة الشاهقة التي لا وصول إليها إلا بالعمل والمحاولة والجهد الذي لا يعرف الكلل. فهـو أكثـر من عمل، إنه شغـف وعزم وبنـاء ومهنية عـالية.»

وأضاف: «نحن في رافال نبدع في تطوير الضواحي الـسكنية. فجوهر رافال يكمن في الثـقافة والجرأة والاسـتـثـنائية والطموح والإنجـاز. هذه الرؤية هي ما يدفعنـا للارتقاء بمسـتوى ضواحينـا وخدماتنـا وتعاملاتنا للوصول بها إلى مستوى فريد يكون بمثابة قمة جديدة من قمم تميّزنا. والجميل أن هذه الجائزة تأكيد على فهمنا للسوق العقاري وتقديم منتجات فريدة من نوعها بمدينة الرياض ترتقي مع الأهداف التي تعمل على تطويرها الهيئة العليا للمدينة لتكون مدينة الأعمال الأولى في المملكة لذا فمثل هذا النمو في مدينة الرياض يتطلب نوعية مختلفة من المنتجات العقارية تتلاءم مع احتياج السوق والشركات العالمية والمحلية ورجال الأعمال والتنفيذيين الذين لا يجدون منتجات عقارية تتناسب لا من حيث الناحية المعمارية ولا من حيث نوعية الخدمات المتاحة والتي تجعل من إقامتهم في مدينة الرياض متميزة وسعيدة، خصوصاً أن قائمة الانتظار في المجمعات السكنية الأفقية أصبحت تتجاوز العام ومحدودية تنوع منتجاتها وعدم إتاحة الفرصة للتملك وانحصار ملائمتها لعدد من الشرائح المستهدفة. والأميز أيضا أننا نوفر في نفس الوقت فرص تملك للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء.»

والجدير ذكره أن استثمارات رافال في تطوير الضواحي السكنية المغلقة المميزة تفوق 3,8 مليارات ريال، إضافة إلى التصاميم الجديدة لمنتجاتها وتطويرها المستمر وتلبية احتياجات عملائها ساهمت في نشر الوعي بشكل هائل لِ «رافال» كعلامة تجارية في فترة قصيرة، وبلغ معدل النمو لرافال 462% في عام 2012م مقارنة بعام 2010م ومتوقع تحقيق نمو إضافي وقدره 171% في عام 2013م مقارنة بعام 2012م وذلك من خلال متوسط معدل نمو عدد المنازل التي تطرحها رافال، هذا بالإضافة إلى تركيز الشركة المستمر على الجودة، وجهود إدارة العلامة التجارية ومفهومها - الإبداع في تطوير الضواحي السكنية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة