ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- عدم إيقاف لاعبي الاتحاد محليا حسب العقوبة من الاتحاد الآسيوي سيجعل موقف الاتحاد السعودي حرجًا للغاية وهو الذي سبق أن عاقب الشباب العام الماضي لإشراكه السعران في مباراة محلية أمام الأهلي رغم أنه موقوف بقرار من الاتحاد الآسيوي.

* * *

- ماذا لو رضخت الإدارة النصراوية لصيحات المنفعلين الذين طالبوها بالرحيل مرارًا في حين كانت تعمل بهدوء وبعيدًا عن الصخب والضوضاء؟! حتى جاءت النتائج اليوم مفرحة لكل نصراوي. يحسب لإدارة الأمير فيصل بن تركي الابتعاد عن قرارات ردود الأفعال السريعة.

* * *

- الأنظار ستتجه الليلة لملعب الشرائع حيث تقام المواجهة الكبرى بين الهلال والاتحاد في الأسبوع الخامس عشر من دوري زين ورغم الظروف التي تحيط بالاتحاد إداريًّا وفنيًّا وعقوبات الاتحاد الآسيوي إلا أنه من المتوقع أن يتجاوز الفريق كل هذه الظروف ويقدم أداءً مختلفًا ومميزًا. فالفرق الكبيرة تبقى واقفة متماسكة مهما هبت عليها العواصف.

* * *

- اقتربت فترة التسجيل الشتوية وظهر ويلهامسون في نادي الهلال..!! فهل هناك نية لإعادة تسجيله السابقة!؟.

* * *

- مباراة النصر والفتح لا تقل أهمية عن مباراة الهلال والاتحاد فالفتح ينافس على الصدارة والنصر أصبح متطورًا ويلعب كرة جميلة وربما تشهد هذه المباراة أول خسارة للفتح في الدوري.

* * *

- سبق للاتحاد الآسيوي أن أوقع عقوبة على الاتحاد باللعب بدون جمهور. كما عاقب الهلال مؤخرًا بغرامة مالية كبيرة على فعل لجماهيره لم يره سوى المراقب..!! ولكن ماذا عن الفرق الإيرانية وتجاوزاتها التي لا تنتهي وخروقاتها للأنظمة واللوائح وشغب جماهيرها!؟.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة