ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما حفزت الإدارة اللاعبين «مادياً»
كانيدا يعتمد مشاركة (نور والمولد) أمام الهلال.. الفريق يعسكر في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

فضل الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد أن يقيم الفريق معسكر داخلي في مقر النادي أمس بدلاً من أقامة المعسكر في أحد فنادق مكة المكرمة كما تم فعله قبل لقاء الديربي أمام الأهلي الماضي ، كما شهدت تدريبات الاتحاد أمس وضع مدرب الفريق راؤول كانيدا لمساته النهائية حول التشكيل الأساسي التي سيدخل به لقاء الهلال اليوم والذي وضح من خلاله أعادته لقائد الفريق محمد نور ضمن القائمة الأساسية في لقاء اليوم بينما سيكون المهاجمان نايف هزازي و فهد المولد في خط الهجوم .

إلى ذلك سيتحدد اليوم مشاركة المحترف الكاميروني موديست أمبامبي في لقاء الهلال من عدمه كونه يعاني من إصابة في عضلات البطن تعرض لها في لقاء الفريق الماضي أمام الرائد حيث سوف يخضع لفحوصات طبية نهائية اليوم وعلى ضوئه سوف يتحدد أمر مشاركته في اللقاء من عدمه .

هذا وقد تأكد مشاركة المدافع أسامة المولد ضمن القائمة الأساسية في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة و اعتماد كانيدا مشاركته في اللقاء لثقله الفني في خارطة الفريق حيث ستكون مشاركته على حساب المدافع الموقوف حمد المنتشري.

وفي سياق آخر فقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تجاوز لقاء اليوم أمام الهلال وتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ويأتي رصد هذه المكافأة قبل لقاء الهلال من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً وحثهم على تحقيق الفوز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة