ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالرحمن بن مساعد يبدي ثقته بنجاح الاجتماع الشرفي ويتمنى حضور الجميع
الهلال أنهى تحضيراته للكلاسيكو وطار للطائف بكامل نجومه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح امس «السبت» آخر تحضيراته، استعداداً لملاقاة مضيفه «الاتحاد» مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لدوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في «مكة»، وتركزت التدريبات التي أقيمت على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي «الرياض» على النواحي التكتيكية بمشاركة كافة اللاعبين، حيث أبدى جميعهم جاهزيتهم التامة لخوض اللقاء. هذا وغادرت بعثة الهلال الى الطائف مساء أمس وشهدت القائمة تواجد جميع اللاعبين حيثابدوا جاهزية تامة إذ تواجد الثنائي ماجد المرشدي وعبدالله الزوري مع البعثة الزرقاء المغادرة بعد ان شاركا في تدريب يومي الجمعة والسبت وينتظر ان تمكث بعثة الهلال في فندق الانتركونتيننتال بالطائف على ان تتجه البعثة لملعب المباراة عصر اليوم. يشار الى ان بعثة الهلال ستعود بعد المباراة وينتظر ان يقيم تدريبه غدا في الفترة المسائية على ن تعود التدريبات الصباحية يوم الثلاثاء.

من جهة اخرى شدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال على ثقته بنجاح اجتماع أعضاء شرف نادي الهلال المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل في مقر النادي، بعد أن تم توجيه الدعوة لكافة أعضاء الشرف بمتابعة الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال؛ رغبة من إدارة النادي في إطلاع أعضاء الشرف على كل ما يتعلق بمسيرة النادي خلال الفترة المقبلة، إيماناً بدورهم الفعال في ديمومة إنجازاته الكبيرة.

وذكر سموه أن من المقرر أن يشتمل الاجتماع على عدد من المحاور المنتظر أن يكون لرجالات الهلال فيها رأيٌ فعّال لما فيه مصلحة الكيان، امتداداً لمواقفهم المشهودة منذ أن تأسس قبل أكثر من خمسة وخمسين عاماً، وكانوا ولا زالوا منذ ذاك الوقت نبراساً يحتذى في تلاحمهم وتكاتفهم نحو تحقيق طموحات كافة الهلاليين.

ورحّب سمو رئيس الهلال في ختام حديثه بأعضاء شرف النادي في مقر ناديهم، متمنياً أن يكون الاجتماع مُلبّياً لرغبة الإدارة في إطلاعهم على كافة ما يستجد، تقديراً لدعمهم الفاعل فيدفع مسيرة النادي نحو ما يصبو إليه عشاقه على مر الإدارات المتعاقبة، متمنياً أن تسنح ظروف كافة أعضاء الشرف الكرام بالحضور والإسهام في وضع الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة