ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 09/12/2012 Issue 14682 14682 الأحد 25 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس النادي مطالباً بالتدخل.. وشارحاً قصة الـ(2000) كم:
ضغط المباريات.. وصعوبة الحجوزات ترهقان المجزل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يواجه نادي المجزل هذه الأيام مأزقاً حقيقياً في تأدية مواجهاته ضمن دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ومسابقة كأس ولي العهد حيث يلعب الاثنين أمام فريق العروبة في دور الــ 32 من المسابقة ويطمح في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى دور الـ 16 من المسابقة.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس النادي مشاري البرغش إن فريق ناديه الكروي يعاني الكثير بسبب تقارب مواعيد المباريات مع تباعد المسافات بين المدن والمحافظات التي يلعب بها مواجهاته.. وأضاف البرغش: لعب فريقنا أمس الأول الجمعة مع العميد على ملعبه في الباحة، وعاد من هناك ظهر السبت بسبب حجوزات الطيران، ويلعب الاثنين أمام العروبة ضمن كأس ولي العهد على ملعبه في الجوف، وعجزنا عن تدبير حجوزات للفريق مما اضطرنا إلى اتخاذ قرار بالسفر إلى هناك عن طريق البر، مع طول المسافة والمشقة حيث تبلغ (1900كم) ذهاباً وإياباً وهي مسافة ليست بالسهلة إطلاقاً!!

وأضاف البرغش وهو يطالب اتحاد الكرة بالنظر في حال فريقه: بعد مباراة العروبة نحن مطالبون باللعب أمام الترجي يوم الأربعاء أي بعد أقل من 48 ساعة والمباراة ستكون على ملعب الحمادة في الغاط.. فهل بعد هذه المشقة مشقة؟!

وفي نهاية حديثه تمنى البرغش أن يوفق فريقه في مواجهاته المقبلة.. كما تمنى أن يجد اتحاد الكرة حلاً لهذه المعضلة الصعبة على حد تعبيره.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة