ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للعام الثالث على مستوى المملكة
«عبدالله بن سعيدان» تحصل على جائزة أفضل بيئة عمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصلت شركة عبدالله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية على جائزة أفضل بيئة عمل في القطاع العقاري للعام الثالث، ضمن قائمة منشآت القطاع العقاري على مستوى المملكة التي تقيمها الشركة السعودية للأبحاث كل عام بالتعاون مع شركة (تيم ون).

واستلم الأستاذ وليد بن عبدالله بن سعيدان الرئيس التنفيذي للشركة الجائزة التي جاءت تتويجاً لاهتمام الشركة بمواردها البشرية، ونتاجا طبيعيا لسلسلة برامج التأهيل والتدريب للشركة وإعادة الهيكلة لتتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

وجاء فوز شركة عبدالله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية علي جائزة أفضل بيئة عمل في القطاع العقاري، بعد سلسلة من النجاحات التي حصلت على التقدير، حيث حصلت عام 2008 م على المركز 18 من 20 من فئة الشركات الصغيرة والمتوسطة، وحصلت عام 2009م على المركز 6 من 10 من فئة الشركات المتوسطة، عام 2011 م المركز الثاني على القطع العقاري.

وقال وليد بن سعيدان عقب استلام الجائزة: من المهم للشركات بشكل عام والعائلية بشكل خاص أن تعمل على تطبيق العمل المؤسسي في أعمالها والاعتماد على تطبيق مفاهيم الإدارة الحديثة والاستثمار في موظفيها، لأن العنصر البشري في الحقيقة هو الثروة الحقيقية لأي منشأة وطنية تسعى إلى النجاح والاستدامة في تحقيق ذلك النجاح.

من جهته عبر مدير عام مساندة الأعمال في شركة عبدالله بن سعيدان الأستاذ سعد بن عبدالله المزيد عن سعادته بهذا الإنجاز، وحصول الشركة على جائزة أفضل بيئة عمل؛ مؤكداً على أن توفير البيئة المثالية لموظفي الشركة يعتبر أحد الأهداف الإستراتيجية التي عملنا عليها في شركة بن سعيدان.

وأضاف: إننا نفخر في الحقيقة أن نجد كل عام تكريما يعكس اهتمام الشركة بالموارد البشرية، بالتزامن مع توسع الشركة المستمر وسعيها في ذات الوقت إلى طرح عدد من الوظائف في عدد من المجالات في الشركة وفروعها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة