ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

250 وظيفة بمعهد الرياض للتقنية لحملة «الثانوية»

رجوع

 

افتتح معهد الرياض للتقنية باب القبول للدفعة التاسعة لحمة الشهادة الثانوية أو ما يعادلها وذلك للفصل التدريبي القادم تحت شعار توظيف وتدريب جاد.

هذا وسيكون التقديم عبر البوابة الإلكترونية للمعهد فضلا عن التقديم مباشرة للمعهد بمقره بالرياض في حي الملز مقابل محطة القطار.

وأوضح المدير التنفيذي للمعهد أ. احمد البكري أن الدفعة القادمة هي التاسعة منذ تأسيس المعهد وأن المتدربين بالمعهد يتم تعيينهم منذ اليوم الأول بالشركات الشريكة للمعهد ويتمتع المتدرب بكافة حقوق الموظف مثل التأمين الطبي والسكن المجاني والتسجيل بالتأمينات الاجتماعية كما يتقاضى خلال فترة التدريب 1500 ريال تصل بعد انتهاء التدريب إلى 5000 ريال كحد أدنى كما أن مدة التدريب سنتان ويوجد بالمعهد قرابة 400 متدرب حتى الآن. كما أفاد البكري انه تم تخريج 122 متدربا بمختلف التخصصات تم الحقاهم بالشركات الشريكة للمعهد مباشرة بعد تخرجهم.

يذكر أن معهد الرياض للتقنية معهد غير ربحي تم إنشائه بشراكة بين المؤسسة العامة للتدريب التقنية والمهني والقطاع الخاص ويعمل المعهد ضمن معايير عالمية عالية ويقدم التدريب بالمعهد باللغة الانجليزية و يحصل من ينهي البرنامج من المتدربين على دبلوم عال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة