ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض ينظم زيارة ميدانية لطالبات برنامج الأعمال البنكية

رجوع

 

قام وفد من الطالبات المنتسبات لبرنامج الأعمال البنكية التابع لمعهد الإدارة العامة، بزيارة إلى مبنى الإدارة العامة لبنك الرياض بهدف الاطلاع على بيئة الأعمال في مختلف قطاعات البنك، والتعرف على الممارسات الاحترافية والمهام الوظيفية التي تنفرد بها مختلف إدارات وأقسام بنك الرياض في واقعها العملي.

وقدمت موظفات بنك الرياض شرحا وافٍيا وعروضا مباشرة لطالبات برنامج الأعمال البنكية حول مهام مختلف إدارات البنك وأقسامه. حيث قدّمت مديرة إدارة خدمات الموظفين غادة بنقش شرحاً للزائرات حول قطاعات الأعمال البنكية، والأدوار المناطة بقطاع الموارد البشرية.

كما استعرضت كل من نورة القحطاني أمام الوفد أساسيات الائتمان، و تحدّثت نورة العنزي حول محاسبة البنوك، في حين تناولت ابتسام العيد العمليات البنكية، وعرّفت منى الحارثي الطالبات بنشاط التسويق البنكي.

و قدّمت مسئولات خدمة المجتمع في البنك مها المعمّر وأشواق بدوي توصيفاً لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الذي يتبناه بنك الرياض، ودوره في خدمة المجتمع، والمساهمات التي يضطلع بها ضمن هذا الإطار، وقمن في نهاية اللقاء بتوزيع الهدايا التذكارية على الطالبات الزائرات.

وقالت مسؤولة خدمة المجتمع في بنك الرياض أمل المسعود إن هذه الزيارة تندرج ضمن اهتمامات بنك الرياض للتواصل المباشر مع الطلاب والطالبات من منتسبات البرامج والتخصصات الأكاديمية والخريجات الجدد اللاتي يتهيأن لسوق العمل، بهدف تعريفهن بواقع الصناعة المصرفية، استناداً إلى ما يتمتع به بنك الرياض من تجربة عريقة ومكانة مرموقة ضمن القطاع المصرفي السعودي، وما يعتمده من أهم المعايير المهنية والاحترافية.

وأشارت المسعود إلى اتفاقيات وبرامج التعاون المثمرة التي تجمع بنك الرياض مع مختلف المؤسسات الأكاديمية في المملكة، وما تتيح تلك الاتفاقيات من فرصة لتعريف منتسبي تلك المؤسسات بالتطبيقات العملية للمؤهلات الأكاديمية والمكتسبات النظرية.

وأعربت المديرة العامة للفرع النسائي في معهد الإدارة العامة الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي عن الشكر والتقدير لبنك الرياض لحسن تنظيم الزيارة وأثرها الإيجابي في رفد الطالبات بالمعلومات القيمة من خلال اللقاءات المباشرة والتي أسهمت في تحقيق أهداف الزيارة الرامية للربط بين الدراسات النظرية للطالبات والواقع التطبيقي من خلال بيئة العمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة