ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كليات الغد تحصل على الاعتماد الأكاديمي في الإنجليزية من (أدكسل)

رجوع

 

حصلت كليات الغد الدولية للعلوم الصحية على الاعتماد الأكاديمي لبرنامج اللغة الإنجليزية للتخصصات الطبية التطبيقية من شركة أدكسل العالمية المتخصصة في مجال التدريب ومنح الاعتمادات الأكاديمية في برامج اللغة الإنجليزية.

وتعد كليات الغد الدولية للعلوم الصحية الأولى بين الكليات الأهلية في تخصصات العلوم الطبية التي تمنح طلابها وطالباتها برنامج اللغة الإنجليزية المعتمد من ادكسل العالمية بجانب شهادة البكالوريوس.

وأوضح الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس أمناء الكليات أن حصول الكليات على هذا الاعتماد يأتي ضمن جهودها في سبيل الارتقاء بمستوى العملية التعليمية والأكاديمية لطلاب وطالبات الكليات لتكون ضمن مصاف الجامعات على المستوى المحلي والعالمي، والتي تعزز من مكانة الكليات ودروها في التعليم والتدريب الصحي وفق أعلى معايير الجودة التي تنتهجها الكليات.

وسيكون بمقدور طلاب وطالبات الكلية الاستفادة من برنامج اللغة الانجليزية الذي تقدمه كليات الغد، مما سينعكس ذلك على المستوى المهني لديهم خاصة في اللغة الانجليزية أثناء ممارسة العمل المهني ومواصلة دراستهم العليا في الدول الأوربية والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمنح الطلاب شهادة الدبلوم العالي في اللغة الانجليزية للتخصصات الطبية التطبيقية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة