ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن منافسات دوري الثالثة بالقصيم
الأمل يسقط الهلالية بهدفَيْن ويختم مبارياته في الدور الأول

رجوع

 

البكيرية - حمود المطيري:

حقَّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأمل فوزاً مستحقاً على جاره نادي الهلالية بهدفَيْن دون مقابل ضمن مباريات دوري أندية الدرجة الثالثة بالقصيم، وذلك على ملعبه بمحافظة البكيرية.

وبدأ الأمل المباراة بسيطرة واضحة، قابلها دفاع منظَّم من نادي الهلالية. ومن ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لفريق الأمل ارتدت من حائط الصد، أكملها اللاعب علي اليامي مسجلاً الهدف الأول لفريقه. بعدها بدقائق أضاف اللاعب ماجد الضويحي الهدف الثاني لفريق الأمل؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الأمل بهدفين دون رد. وفي الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه، سيطرة لفريق الأمل وتنظيم دفاعي للهلالية مع هجمات مرتدة. وفي آخر دقائق اللقاء احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للهلالية، لم يحسن لاعب الهلالية تسديدها ليطوح بها فوق المرمى وتنتهي المباراة بفوز الأمل 2 ـ 0. وبهذه المباراة يختتم الأمل مبارياته بالدور الأول برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين وخسارتين؛ ليلعب مع التقدم في بداية الدور الثاني الأسبوع القادم.

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الأمل الأستاذ عبد الكريم اللحيدان بمستوى فريقه في هذه المباراة، مؤكداً أنها بداية للعودة مجدداً على المنافسة بعد التعثر في الجولة الماضية. وطالب اللحيدان محبي النادي بالالتفاف ودعم النادي معنوياً خلال المرحلة القادمة التي تتطلب وقوف الجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة