ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزملاء «ملفي والزامل والسلمي والفريدي وفلاته» سفراء لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض برنامج سفراء أهل القرآن في مرحلته الأولى، ويضم عددا من الإعلاميين الرياضيين.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ تركي بن عبدالعزيز العنقري أن برنامج سفراء أهل القرآن وهو برنامج تتبناه الجمعية بالتعاون مع أهل الرأي والتأثير في المجتمع، ومن بينهم الرياضيون والإعلاميون والمشايخ والعلماء ليكونوا داعمين للقرآن الكريم.

وقد تم إطلاق المرحلة الأولى منه باختيار نخبة مميزة من الإعلاميين الرياضيين من العاملين والمتحدثين في برنامج المنصة الذي يذاع في العاشرة من مساء كل يوم جمعة على القناة الرياضية مخرج البرنامج سلطان الفريدي ومدير التحرير غازي العمري والمتحدثون عبدالكريم الزامل وخلف ملفي ومقدم البرنامج رجاء الله السلمي وأحمد الشمراني وعبدالله فلاتة.

وقد قام عدد من أعضاء البرنامج بزيارة لمقر الجمعية مساء الجمعة وكان في استقبالهم فريق العلاقات العامة بالجمعية ثم تحدث تركي العنقري بمقدمة موجزة أوضح فيها الدور الهام الذي يقوم بها الرياضيون في دعم العمل الخيري وبخاصة جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، حيث إنهم القدوة لكثير من الشباب مستدلاً بما قام به اللاعب الذي تبرع ولم يذكر اسمه عندما تبرع بكفالة إحدى مدارس التحفيظ فانهالت التبرعات على الجمعية، ثم دارت حلقة نقاش أبدى خلالها فريق برنامج المنصة سعادتهم بما رأوه ورغبتهم في المساهمة ولو بجزء بسيط في دعم برامج الجمعية ماديا وإعلاميا وسعادتهم بهذا الشرف والمهمة العظيمة التي ألقيت على عاتقهم بأن يكونوا سفراء لأهل القرآن، كما طالبوا الجمعية بزيارة الأندية والتواجد إعلاميا في المباريات والبرامج الرياضية التي تلقى مشاهدة عالية.

بعدها انتقل فريق العمل في البرنامج إلى استوديوهات التلفزيون السعودي وكانت لفتة طيبة عندما دخل فريق العمل في البرنامج على الهواء، واضعين على صدورهم شعار «سفير أهل القرآن»، ولم يكتفوا بذلك بل ألقى كل منهم كلمة في بداية حديثه دعما للجمعية وبيانا لرسالتها التربوية العظيمة في المجتمع مطالبين المشاهدين بدعم الجمعية وأعمالها وقام الأستاذ خلف ملفي بإرسال رسالة إلى الرقم 5090 على الهواء مباشرة مطالبا المشاهدين بأن يحذو حذوه.

وفي تعليق على الزيارة قال خلف ملفي: اختياري سفيرا لأهل القرآن الكريم تشريف عظيم أرجو من الله أن أكون على قدر المسؤولية التي ألقيت على عاتقي بأن أكون سفيرا لأهل القرآن وخادما له، وإنني لأدعو الله أن يكرمني بحفظ كتاب الله، وإن لم أستطع فليس أقل من دعمه لأكون من أهل القرآن أهل الله وخاصته.

وعبر عبدالكريم الزامل قائلا لقد تشرفنا بما شهدناه من جهد كبير للجمعية وأسأل الله أن يعينني على هذا التكليف والتشريف، فالدعوة إلى دعم القرآن أمر عظيم حث عليه القرآن والأحاديث، وأكد أن الجمعية تقدم رسالة وتحتاج للدعم المطلوب من دعم الجمعية ماليا ومعنويا، والاشتراك في رسالة الجوال هو أقل دعم، وأتمنى من الجميع الدعم ولو بالنصيحة للأطفال بالالتحاق بالحلقات.

وأكد عبدالله فلاته أن أمامنا مسؤولية اجتماعية تجاه الجمعية وأهل القرآن فالكل مطالب بالوقوف معها ودعمها بقوة فهي تقدم خدمة تربوية واجتماعية عظيمة للمجتمع بتحفيظ أبنائنا القرآن الكريم.

وقال مقدم البرنامج رجاء الله السلمي إنني سعيد وأنا أشاهد هذا التطور والعمل الإبداعي في هذه الجمعية العريقة، ولقد شرفت أن أكون سفيرا لأهل القرآن وسأبذل جهدي لخدمتهم والوقوف معهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة