ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* عاد الأهلي للنتائج غير الجيدة وتعادل مع الرائد لتتضاءل حظوظ الفريق في المنافسة على بطولة الدوري التي كان الموسم الماضي ينافس عليها بشدة حتى الجولة الأخيرة.

***

* ابتعاد الأستاذ فهد المطوع خسارة كبيرة ليس للرائد ولكن للوسط الرياضي كاملاً. مثل هذه الكفاءات يجب المحافظة عليها. وإذا كان قد ابتعد عن الرائد نتمنى الاستفادة منه في موقع قيادي آخر في اتحاد الكرة أو في رابطة المحترفين. للأسف مثل هذه الكفاءات المميزة تبتعد فيما الفاقدة لكل المقومات والقدرات تتواجد في الساحة وتتصدى لأهم المناصب.

***

* قرعة دوري أبطال آسيا تفرض على الأندية السعودية المشاركة وبالأخص الهلال أن تكون تعاقداته الشتوية مدروسة بعناية وإلا ربما يغادر البطولة من الدوري الأول، فالمنافسة شرسة والمنافسون أقوى من أي موسم مضى.

***

* ما قاله الأستاذ خالد البلطان في برنامج ام بي اكشن مع وليد الفراج كان قوياً وعنيفاً وخرج في بعض ألفاظه عن النص ولكن أبو الوليد معذور وهو يدافع عن كرامته وأمانته وأخلاقه.

***

* ما يدور من أحاديث حول رشاوى ما هو إلا ابتزاز واضح. فمن كان لديه حقائق ووقائع فليتجه للجهات المختصة. أما التلويح والترميز والهمهمة فهذه أمور مكشوفة المقاصد.

***

* سجل تيسير الجاسم في مرمى الرائد واحد من أجمل أهداف الموسم إن لم يكن أجملها على الإطلاق. وكادت الفرحة الأهلاوية تكتمل بفوز صريح على الرائد ولكن رعونة فيكتور جعلته يهدر ركلة جزاء ليست الأولى هذا الموسم مما جعل كثيراً من الأهلاويين يطالبون بابتعاده عن تنفيذ ركلات الجزاء في المباريات القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة