ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرامي السعودي «الروضان» تاسع العالم في رمي السهام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

حققَ لاعب المنتخب السعودي للرماية بالسهام عبد العزيز الروضان إنجازاً رياضياًَ بحصوله على المركز التاسع في منافسات قوس البكرة ضمن بطولة كأس العالم 2013 للصالات المغلقة 18 متراً، والمقامة حاليا بسنغافورة.

وكان الروضان قد وصل لدور الثمانية بعد فوزه على البطل السويسري برتيزو هوفر (المصنف عالمياً) ليُواجه الأسترالي باتريك ويخسر منه رغم تقديمه أداءً جيداً إلا أن الخبرة رجحت كفة منافسه الأسترالي. أما الراميان مصعب السليماني وعبد الرحمن العنقري فوصلا للدور الثاني (مرحلة 32) من البطولة ذاتها.

من جانبه عبَّر مدير المنتخب السعودي للرماية موسى الغيث عن سعادته لما تحقق للمنتخب السعودي في هذه البطولة، مؤكداً أن حصول الروضان على المركز التاسع بين أبطال العالم يُعد إنجازاً كبيراً كون المشاركين من أبطال اللعبة في العالم.

وقال: «مشاركة رماة الأخضر في هذا المحفل العالمي وما قدموه من نتائج مميزة إنجازٌ يُسجل باسم الوطن، بالإضافة إلى أنهم قارعوا لاعبين عالميين لهم ثقلهم في خارطة اللعبة في العالم»، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب السعودي للرماية في البطولات المقبلة، وأن يواصلوا التميُّز والتألق في المشاركات المقبلة في ظل المستويات العالية التي قدموها بقيادة المدير الفني ومدرب المنتخب كلنت سايو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة