ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: إن الضغوط على فريقه كانت أكبر في الكلاسيكو.. رئيس الهلال:
حققنا الأهم باستمرار الانتصارات.. وهذا تحفظي على حديث جمجوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد سعادته بانتصار الفريق الأزرق الثمين أمام الاتحاد وتربعه على صدارة الدوري وقال : « نحمد الله على مواصلة الانتصارات فهذا يعتبر الفوز العاشر للفريق ، وفي تصوري ان الضغوطات كانت على الهلال بشكل اكبر من شقيقه الاتحاد لأهمية النقاط الثلاث للهلال للمنافسة بقوة على الدوري وصدارة الترتيب مع الفتح ولذلك كان اغلب اللاعبين في تركيز كبير ورغبة لتحقيق الانتصار والظفر بالنقاط وهو ما تحقق على الرغم من ان الاتحاد قدم مباراة كبيرة وأداء مميز ولكنه لم يوفق وخصوصا الضغط الكبير بعد تقليصهم للنتيجة عن طريق أسامه المولد « .

واستغرب رئيس الهلال خلال حديثه لبرنامج (اكشن يادوري) من حديث نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بعد المباراة .. وقال : « في حديث الأستاذ عادل كان يحمل الحكم بأنه سلب نقاط المباراة من الاتحاد باحتسابه لركله الجزاء التي اعتقد أنها صحيحة وواضحة مع ان إدارة الاتحاد كان يحق لهم طلب حكام أجانب لإدارة المباراة ولكنهم لم يطلبوا ولو عدنا لكل أحداث المباراة فهناك لقطات مثل الكوع الذي كان من أسامه المولد للكوري بيونج سو الذي اعتقد انه يستحق الطرد فيها « .

وامتدح رئيس الهلال تعامل مدرب الفريق واللاعبين مع أحداث المباراة مشيرا إلى انهم يسعون لإيجاد حلول لما يعاني منه الفريق أحيانا بعدم الاحتفاظ بالكره بشكل إيجابي مع تقدم الفريق منوها إلى ان الكوري بيونج سو اجاد الاحتفاظ بالكرة بشكل إيجابي دون تعطيل اللعب بادعاء الإصابات « .

واشاد الرئيس الهلال بالأدوار التي يلعبها مهاجم الفريق الكوري بيونج سو مبينا إلى انه كان موفقا في المباريات الأخيرة بتسجيل الأهداف واستغلال الفرص

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة