ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كنز الهلال.. وشراحيلي.. نجومية فوق العادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الصحن:

الظروف هي الظروف، والمسابقة هي المسابقة، والزمان مماثل للزمان، لكن جماهير الهلال في مكة المكرمة كانت مختلفة تماما، وسجلت حضورا مميزا في مواجهته مع الاتحاد، وأكدت من جديد أن جماهير الزعيم هي الرقم الاول، وهي السند الاقوى، وهي المنجم الثمين والسر الدفين الذي يدر على الهلال كنوزا وإنجازات وانتصارات لا يقدر عليها غيره ولا يقوى على الوصول اليها سواه !!.

في مكة عادت جماهير الهلال لتهز المدرج، ولتعيد له هيبته وحضوره والقه، ولتعوض الحضور المخجل الذي كان عليه جمهور الهلال الاسبوع الماضي أمام هجر ... وفي الرياض حيث معقل الهلال !!.

كنز الهلال ..لم يكتف بملء المدرج المخصص له، بل أوسعه حبا ومؤازرة وتشجيعا، ونجح في قيادة الفريق الى انتصار ثمين شدد به قبضته على الصدارة، ومضى في طريقه المعتاد الى اللقب.

داخل المعشب الاخضر ..كان هناك نجم مختلف قدم مباراة كبيرة ونجح في الوقوف أمام الهجمات الاتحادية، واستطاع تصحيح أخطاء زملاء المدافعين ولم ينجح نور ورفاقه في الوصول الى الشباك الزرقاء الا من كرة ثابتة يتحملها حائط الصد.

الهلاليون السعداء بنجومية شراحيلي وعطاءاته الاخيرة طالبوه بالاستمرار على هذا النحو والمحافظة على هذا الحضور وتطوير نفسه وقدراته حتى يظل حاميا أمينا للمرمى الازرق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة