ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 10/12/2012 Issue 14683 14683 الأثنين 26 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية .. ويواجه كورينثيانز البرازيلي الأربعاء المقبل
الأهلي المصري يفك شفرة هيروشيما الياباني بهدفين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - طارق محيي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري فوزاً غالياً وثميناً بنتيجة 2 - 1 على فريق سان فريش هيروشيما الياباني في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد تويوتا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً باليابان وتستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

بهذه النتيجة سيواجه الأهلي بطل أفريقيا يوم الأربعاء المقبل فريق كورينيثانز البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في الدور نصف النهائي للبطولة، بينما يلتقي هيروشيما مع فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي لتحديد صاحب المركز الخامس.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين على الرغم من اليوم الممطر بالثلوج التي غطت استاد تويوتا الذي احتضن اللقاء. وقدم فريق النادي الأهلي مباراة جيدة واستطاع أن يتقدم بهدف لمهاجمه السيد حمدي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ولكن الفريق الأحمر تراجع في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول لينجح فريق هيروشيما الياباني في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه هيساتو ساتو في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني عاد الأهلي ليقدم أداءه القوي، ونجح النجم محمد أبو تريكه في تسيجل الهدف الثاني للفريق الأحمر وهو هدف الفوز في الدقيقة 57 ليدخل أبو تريكه ضمن هدافي البطولة منذ بدايتها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البرسا والنجم البرازيلي السابق دينلسون برصيد 4 أهداف، ورغم محاولات الفريق الياباني إدراك التعادل إلا أن لاعبي الأهلي نجحوا في الحفاظ على تقدمهم لتنتهي المباراة بفوزهم وتأهلهم للمربع الذهبي في المرة الثانية من خلال أربع مشاركات في مونديال العالم.

مونتيري إلى نصف النهائي

من جهة أخرى بلغ مونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف، الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان وذلك بعد أن تخطى عقبة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، بالفوز عليه 3-1 على ملعب «تويوتا». وسجل خيسوس كورونا رويس (8) والأرجنتيني سيزار دلغادو (76 و84) اهداف مونتيري، ولي كيونهو (88) هدف أولسان. ويلتقي مونتيري في نصف النهائي الخميس المقبل مع تشلسي الإنكليزي بطل أوروبا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة