ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مجمع الدراسات الاجتماعية منح الرسالة «جائزة التميز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

مُنحت قناة الرسالة الفضائية الذي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ويشغل فيها الدكتور طارق محمد السويدان منصب المدير العام، «جائزة التميز» من مجمع الدراسات الاجتماعية. وأقيم حفل تسليم الجوائز في منزل الدكتور عبدالله عمر نصيف، رئيس مجمع الدراسات الاجتماعية في جدة، وقد تسلّم الجائزة نيابة عن الأمير الوليد وقناة الرسالة الفضائية الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس إدارة قناة الرسالة.

ومنحت القناة الجائزة تقديراً لمساعيها الرائدة ووصولها إلى جمهور كبير حول العالم، وبراعتها في نشر الوعي الإسلامي والمعارف الإسلامية، بالإضافة إلى تجسيدها نهجاً متوازناً ونيلها تقدير الأمة.

وقد تم إطلاق قناة الرسالة الفضائية رسمياً في عام 2006م، و تعمل على تدعيم القيم الإسلامية والإنسانية وجمع الأسرة العربية على شاشتها بتقديم ثروة فكرية مرئية من البرامج التربوية الهادفة والمتنوّعة خاصة الجوانب الاجتماعية والتنموية والشرعية التي تحتاج لها الأسرة العربية بطرح متزن لا يعمل على التحريض ويلتزم المبادئ المهنية في إطار عمل إعلامي مؤسسي متناغم متكامل، كما تعتمد قناة الرسالة في أساليبها على التنوّع في طرح البرامج بعيداً عن القولبة التي تبعث على الملل وذلك حتى نستطيع الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المشاهدين في جميع أنحاء وطننا العربي الكبير.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة