ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم «سابك» في المؤتمر والمعرض الدولي للأمن الصناعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

كرَّم مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبد الله التويجري الشركات الراعية للمؤتمر والمعرض الدَّوْلي الخامس عشر للأمن الصناعي وفي مقدَّمتها شركة (سابك)، حيث تسلَّم الدرع التكريمية نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي المهندس محمد الماضي.

وشاركت (سابك) راعيًا بلاتينيًا في المؤتمر والمعرض، الذي افتتحه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخليَّة رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي، الفريق سعد بن عبد الله التويجري، مدير عام الدفاع المدني، بمركز الرياض الدَّوْلي للمؤتمرات والمعارض في التاسع من ديسمبر، وتستمر فعالياته حتَّى 11 ديسمبر 2012م.

وأكَّد المهندس الماضي على أن سياسة الشركة تطبيق أعلى المعايير العالميَّة صرامة في مجالي السَّلامة والأمن في جميع أعمالها.

ويعرض المؤتمر ـ الذي نَظَّمته الهيئة العليا للأمن الصناعي ـ أحدث الحلول والمستلزمات الخاصَّة بالصحة المهنية والأمن ومكافحة الحريق والسَّلامة وحالات الطوارئ، التي يقدمها الموردون والمصنعون والموزعون في هذا القطاع في المملكة.

تأتي رعاية (سابك) لهذا المؤتمر والمعرض المصاحب بهدف عرض ومشاركة أفضل الممارسات والأنشطة المتبعة في مجالات البيئة والصحة والسَّلامة والأمن.

ومن خلال هذه المشاركة تبرز (سابك) التزامها مبادئ المسؤولية الاجتماعيَّة وحرصها على دعم القطاع الصناعي لتحقيق أعلى المستويات؛ عبر المشاركة والتواصل واتِّخاذ القرارات الصائبة.

وقال المهندس مساعد بن سليمان العوهلي، نائب الرئيس التنفيذي للتصنيع في (سابك) ـ أثناء حديثه عن التزام الشركة بالسَّلامة والأمن في معاملها ـ: «تعتبر (سابك) البيئة والصحة والسَّلامة والأمن من صميم عملياتها، لأنّها مجالات حيويَّة يمكن من خلالها منع حدوث الخسائر، والحفاظ على الموارد بطريقة فاعلة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة