ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بحضور وكيل إمارة منطقة الرياض
سفارة الإمارات تحتفل بمناسبة الذكرى الـ(41) لليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام سعادة محمد سعيد الظاهري سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية وأعضاء السفارة حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ41 لليوم الوطني لدولة الإمارات، بفندق الريتز كارلتون الرياض، وسط حضور كبير من مكونات المجتمع السعودي كافة وأعضاء البعثات الدبلوماسية الممثلة في السعودية والنخب من المقيمين.

وشرف الحفل، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، وكان في استقبال معاليه لدى وصوله سفير الدولة عدد من المسؤولين في السفارة. كما حضر الحفل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين العسكري. ومع وصول ضيف الحفل الرئيسي عُزف السلام الوطني لدولة الامارات، والسلام الملكي السعودي.

وتضمن الحفل عرض أفلام توثيقية تحاكي رحلة الاتحاد، إضافة إلى أفلام توضح إنجازات الدولة السياسية والاقتصادية والتنموية، إلى جانب عرض مظاهر التطوُّر والازدهار العمراني الذي وصلت إليه دولة الإمارات بفضل جهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه حكام الإمارات في المجالات كافة؛ ما أثار إعجاب الزوار. كما استمع الحضور إلى عدد من القصائد التي تمجد الدولة وقادتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة