ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهدت المجلس لوحة لخادم الحرمين من أعمالها
الأميرة الجوهرة بنت سعود بن جلوي تزور مجلس الشورى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ابتهاجاً وفرحاً بسلامة خادم الحرمين الشريفين أهدت الأميرة الجوهرة بنت سعود بن عبدالله بن جلوي آل سعود أثناء زيارتها لمجلس الشورى لوحة لخادم الحرمين الشريفين التي رسمتها بطريقة مبتكرة وطفولية.

وكان في صحبتها أثناء الزيارة والدتها الأميرة حورية الرويسان حيث عبرت عن سعادتها بشفاء خادم الحرمين الشريفين ودعت الله أن يحفظه، حيث حققت المرأة في عصره الذهبي الكثير من الإنجازات في شتى المجالات العلمية والعملية.

كما أشادت الأميرة حورية الرويسان بالدور الذي يقوم به مجلس الشورى وأعضاؤه الكرام في اتخاذ الكثير من القرارات الهامة، كما اطلعت على مكتبة مجلس الشورى، وقالت ستكون هذه المنظومة السياسية الوطنية موضوعا لبحثها وكتابها الجديد الذي سوف يخدم كافة شرائح المجتمع والمهتمين بمجلس الشورى.

كما تحدثت الدكتورة فوزية أخضر عضو مجلس إدارة جمعية المعاقين والمتقاعدين بقولها: (إن سعادتنا لا توصف بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين فقد أسعد هذا الخبر الصغير والكبير وبالذات المرأة كيف لا وهو الذي أسس للمرأة مسؤوليات كبرى كتعيينها في مناصب قيادية وفعل الأنظمة الخاصة بها التي تخدم مصالحها منذ توليه الحكم فهو رجل فكر وحكمة وداعم للثقافة ليس على مستوى بلادنا بل على المستوى العربي والإسلامي أدامه الله ذخراً وسنداً ونصيراً للمرأة).

كما تحدثت الأستاذة ريما الرويسان كاتبة وناشطة لحقوق الإنسان عن أهم الإنجازات والقرارات الملكية التي صدرت في عهد خادم الحرمين الشريفين وهو قرار مشاركة المرأة في مجلس الشورى وتمنت أن تكون مشاركتها تصب في مصلحة السعوديات وقالت أحب أن أشكر رئيس مجلس الشورى واعضاءه الكرام والعاملين في مجلس الشورى على إنجازاتهم المشرفة بقيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وقد حضرت الأميرات والباحثات جلسات مجلس الشورى وكان في استقبالهن الأستاذة فاطمة آل الشيخ ومجموعة من مستشارات مجلس الشورى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة