ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مطلق المطلق: سنحافظ على صدارتنا لسوق المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الأستاذ مطلق بن عبدالله المطلق رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الجزيرة» للصحافة والطباعة والنشر: إن المنتجات والخدمات الجديدة التي عرضتها المؤسسة في معرض الإعلام والتسويق 2012 تؤكد الموقع الريادي لـ«الجزيرة» ودورها في تطوير خدمات الإعلام في المنطقة.

وأضاف المطلق «في الوقت الذي تعاني فيه الكثير من المؤسسات الإعلامية محليًّا ودوليًّا نجحت مؤسسة «الجزيرة» في تحقيق معدلات نمو عالية في جميع نشاطاتها الورقية والإلكترونية». وأضاف المطلق «سنعمل دومًا على تعزيز مكانتنا في المنطقة من خلال الاستثمار في خدمات ومنتجات الإعلام الإلكتروني إلى جانب رفع جودة محتوى جميع خدماتنا الإعلامية سواء كانت ورقية أو إلكترونية».

وتابع المطلق «يمتد عمر المؤسسة لأكثر من خمسة عقود ساهمت خلالها في تطوير الإعلام العربي من خلال تقديم الكفاءات والانفتاح على كافة الأفكار وسعيها الدائم لنقل التجارب العالمية للمنطقة إلى جانب التزامها التام مع جميع شركائها».

يذكر أن صحيفة «الجزيرة» احتلت المركز الأول في العام الحالي لقائمة الصحف التي توزع في المملكة العربية السعودية من حيث الأكثر مقروئية في المنطقة الوسطى بحسب نتائج شركة ابسوس العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة