ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في معرض الإعلام والتسويق 2012 الذي اختتم فعالياته مؤخراً في دبي
الجزيرة تنفرد بخدمات إعلامية هي الأولى في الشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

اختتمت في دبي «فعاليات معرض الإعلام والتسويق 2012»، الذي يُعدّ الحدث الأبرز على مستوى الشرق الأوسط في مجال صناعة الإعلام.

وعرض أكثر من 55 مشاركاً من مختلف أنحاء الشرق الأوسط خدماتهم في مجالات الإعلام المطبوع والمرئي.

واستقطب المعرض مشاركين من السعودية، البحرين، الكويت، تركيا، إيران، العراق، الأردن، لبنان، مصر، السودان، المغرب والإمارات العربية المتحدة.

وسجّل المعرض في دورته الحالية زيادة غير مسبوقة في العدد بنسبة تزيد على 30% مقارنة مع الدورات الماضية، وشارك في المعرض شركات إعلامية من مختلف أنحاء المنطقة.

وأشاد مشاركون وزوَّار للمعرض بالمنتجات والخدمات التي عرضتها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر.

وزار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والنشر الأستاذ مطلق المطلق وسعادة مدير عام المؤسسة المهندس عبد اللطيف العتيق جناح المؤسسة وتجولا في أركان المعرض.

فيما كان في استقبال ضيوف وزوار جناح «الجزيرة» عدد من القيادات التحريرية والإدارية في المؤسسة. وتعرَّف الزوَّار على مجموعة من الخدمات الجديدة، منها (الجزيرة سناب)، التي تُعَدّ الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، وهي خدمة تنقل القراء من الصحيفة المطبوعة إلى المقاطع المرئية المرتبطة بالخبر عبر الهواتف المحمولة.

كما تعرفوا على خدمة (الجزيرة بلس) التي تشتمل على الإصدار الكامل لصحيفة الجزيرة مدعوماً بمحتويات مرئية ومسموعة، يتم تصفحها عبر الأجهزة اللوحية.

إلى جانب ذلك، عرض جناح المؤسسة موجزاً عن تجربة موقع الجزيرة أون لاين، الذي يُعَدّ أحد أكثر المواقع السعودية نمواً من حيث عدد الزوَّار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة