ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بوصفها مزوِّداً إخبارياً رئيسياً للقطاع العقاري السعودي
«الجزيرة» تستعرض خدماتها الإخبارية في «سيتي سكيب الرياض 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار رعايتها لمعرض سيتي سكيب الرياض 2012، وضمن فعاليات التعريف بمنتجاتها الجديدة، عرضت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تُعَدّ الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، كما قدمت من خلال جناحها في المعرض موجزاً عن محتوى الصفحات العقارية التي تُعَدّ من أهم مصادر الأخبار للمهتمين بالقطاع العقاري السعودي.

وتُعَدّ الجزيرة إحدى أكبر المؤسسات الإعلامية في السعودية، ويصدر عنها صحيفة الجزيرة التي تصدرت في العام الحالي قائمة الصحف الأكثر مقروئية في المنطقة الوسطى، بحسب نتائج شركة ابسوس العالمية. وتقدِّم صحيفة الجزيرة معلومات وتحليلات لتغطية عدد من القطاعات الاقتصادية، منها صفحات متخصصة في العقار والمصرفية، كما أطلقت مؤسسة الجزيرة موقع «الجزيرة أون لاين»، الذي يُعَدُّ أحد أكثر المواقع السعودية نموًّا من حيث عدد الزوار.

ويعرض جناح الجزيرة في «سيتي سكيب 2012» خدمات جديدة، تُقدَّم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، منها «الجزيرة سناب»، وهي خدمة تُنقل القراء من الصحيفة المطبوعة إلى المقاطع المرئية المرتبطة بالخبر عبر الهواتف المحمولة، إلى جانب «الجزيرة بلس»، التي تشتمل على الإصدار الكامل لصحيفة الجزيرة مدعوماً بمحتويات مرئية ومسموعة، يتم تصفحها عبر الأجهزة اللوحية.

ويُعَدُّ معرض الرياض الدولي لتطوير المدن والاستثمار العقاري «سيتي سكيب الرياض»، الذي يستمر في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري، أحد أهم المعارض العقارية التي تُقام بشكل سنوي في مدينة الرياض، كما تم تنظيم معرض سيتي سكيب دبي وسيتي سكب أبوظبي هذا العام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة