ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير تعليم حفر الباطن يرعى اختتام دورة المشرفين الجدد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

رعى مدير التربية والتعليم بحفر الباطن الأستاذ عايض الرحيلي، أمس اللقاء الختامي لدورة المشرفين التربويين الجدد، والتي عُقدت خلال الفترة 17 -26 /1 في مركز النشاط الطلابي بحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ عبد العزيز العامر.

وقد أعرب الرحيلي عن سعادته بالالتقاء بقادة العمل الإشرافي بالميدان التربوي، ذاكراً أن الإشراف ثغر كبير ومسؤولية عظيمة وهو محور الارتكاز للشؤون التعليمية وقال: إننا أمام أمانة عظيمة هي (أمانة التربية والتعليم)، فلا بد من استشعار قيمة المسؤولية التي على عاتقنا وطلب رضا الله وقيادتنا الحكيمة التي تدعم التربية والتعليم في هذه البلاد المباركة.. مضيفاً بأن المشرف قدوة لا بد أن يتصف ويتحلى بالعدل والوضوح والشفافية والصدق والاطلاع المستمر وتطوير الذات والاستفادة من الخبرات السابقة.

من جانبه أكد مدير الإشراف التربوي أن من أبرز أهداف الدورة هو إعطاء لمحة موجزة للمشرفين التربويين الجدد عن أبرز القضايا والمواضيع التي يحتاجها المشرف التربوي ومهامه.

وأشار إلى أنه تم دمج خبرات المشرفين السابقين بالجدد بأسلوب الورش التدريبية الذي يساهم في رسوخ الخبرات بشكل كبير وينعكس على أدائهم في الميدان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة