ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

350 معلماً ومديراً يتنافسون على 117 مقعداً للإشراف بتعليم الطائف

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي:

أدى قرابة 350 معلماً ومدير مدرسة الاختبارات التحريرية بثانوية هوازن في ثلاثة تخصصات هي (التربويات والتخصص والمجال) وذلك للتنافس على (117) مقعداً للإشراف التربوي.

وقد اطمأن المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، والمساعد للشؤون التعليمية عبدالرحمن الصخيري، على سير الاختبارات التي امتدت إلى خمس ساعات مساءً, حيث تجول سعادته على جميع القاعات التي أعدت للاختبارات.

وأوضح الدكتور الشمراني أن جميع من ترشح للاختبارات التحريرية تم وفق ضوابط معينة ولا يمكن التجاوز فيها, علماً بأن إدارة الإشراف التربوي استقبلت ما يقارب (500) ملف وهي الجهة المعنية بهذا الأمر.

من جانبه أشار المساعد للشؤون التعليمية عبدالرحمن الصخيري إلى أن التخصصات التي تم اختبار المرشحين فيها هي: «شريعة إسلامية - إدارة مدرسية - لغة عربية - تربية بدنية - إعلام تربوي - لغة إنجليزية - رياضيات - أحياء - حاسب آلي - صفوف أولية - فيزياء - كيمياء - الاختبارات والقبول - التعليم الأهلي والأجنبي - التوجيه والإرشاد - الجودة الشاملة - خدمات الطلاب - الصحة المدرسية - المنشآت الرياضية - النادي الثقافي - البرامج العامة والتدريب - النشاط الكشفي - تعليم الكبار - تقنية المعلومات - رعاية الموهوبين - شؤون المعلمين».

هذا وبيّن مدير إدارة الإشراف التربوي أحمد العسيري أن اللجان المكلّفة قد أنهت جميع ما يتعلق بالاختبارات وبدأت أمس أعمال التصحيح على أن يتم الإعلان للنتائج لاحقاً, مبيّناً أن المقابلة الشخصية لمن اجتازوا الاختبارات التحريرية الثلاثة ستعلن أيضاً خلال الأسبوع القادم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة