ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير مياه جازان يتفقد مشاريع مياه تكلفتها 247مليون ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - عبده سيد:

تفقد مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة قناعي, مشاريع سد وادي جازان ومحطة التنقية, وخزانات بتكلفة إجمالية 247 مليون ريال.

وشملت الزيارة مشروعي محطة التنقية بسد وادي جازان بأكثر من 99 مليون ريال, ومشروع السد التطويري بتكلفة 20 مليون ريال. واستمع لشرح مفصل عن المراحل المنجزة من المشاريع التي تحت التنفيذ وتشمل الصالات، قاعات الاحتفالات، المطاعم، الشاليهات المطلة على بحيرة السد والمرافق الخدمية المتوافرة في الموقع من مساجد ومواقف ومسطحات خضراء.

كما تفقد خلال زيارته لمحافظة الأحد, المواقع الخاصة بالمشروع الذي تزيد قيمته الإجمالية عن «128» مليون ريال ويخدم مشروع إسكان الملك عبدالله للنازحين في كل من الحصمة التابع لمحافظة أحد المسارحة عبر خزانات إجمالية لكامل المشروع بسعة «12.500» متر مكعب ليغذي سكان «2249» وحدة سكنية, إضافة للموقع الخاص بتغذية سكان «1250» وحدة سكنية بموقع الإسكان بالخارش وسكان « 1000» وحدة سكنية بموقع رمادا وسكان «450» وحدة بموقع السهي بمحافظة صامطة إلى جانب ما سيقدمه المشروع من خلال الموقع الثالث الذي يخدم أكثر من « 1067» وحدة سكنية بموقع الروان بمحافظة العارضة.

وبين القناعي خلال الزيارة أن مشروع الإسكان يهدف لنقل المياه المحلاة لتلك المواقع عبر خطوط نقل يصل طولها الإجمالي نحو « 100» كيلو متر والعديد من الخزانات الأرضية والمباني الإدارية وغرف العمليات والمضخات وغيرها من المباني الإدارية والخدمات المساندة الأخرى بكل موقع.

كما وأكد بأن مشروع السد التطوير قد شارف على الانتهاء منه, وتسليمه للمستثمر الذي بدوره سيقوم بتشغيله للمتنزهين.

وفي ختام جولته اجتمع القناعي مع رئيس بلدية محافظة الأحد, لمناقشة بعض المواضيع ذات الصلة وتذليل العقبات وإيجاد لآلية في العمل وحل بعض الإشكالات المتعلقة بها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة