ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شدد على المسؤولين الوقوف على المشاريع والعمل الميداني كل أسبوع:
الأمير فيصل بن بندر يوجه بتلافي العشوائية وتدني الخدمات في سوق الذهب في بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبد الرحمن التويجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من الدورة الرابعة للمجلس للعام المالي أمس الاثنين بصالة اجتماعات المجلس بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.

وأوضح وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام المجلس عبدالعزيز الحميدان، أن المجلس ناقش مشاريع المنطقة المنفذة التي تحت التنفيذ في ميزانية العام المالي الحالي، التي شملت مشاريع جامعة القصيم وأمانة المنطقة والمديرية العامة للمياه والإدارة العامة للكهرباء والإدار العامة لشؤون الزراعة والإدارة العامة للشؤون الاجتماعية وفرع وزارة الثقافة والإعلام.

وتحدث أمير المنطقة عمّا شاهده في سوق الذهب بمدينة بريدة من ملاحظات تتعلق بعشوائية وخطورة التمديدات وتدني مستوى الخدمات، عند قيام سموه بوضع حجر الأساس لتطويره، موجهاً بتلافي كل ذلك في المرحلة التطويرية وعدم السماح بعودة مثل ذلك.

كما استعرض المجلس الموضوعات المدروسة من قبل لجان المجلس المختصة المتمثلة في تقاطعات الطرق بمدينة بريدة، ووضع الاستراحات بمنطقة القصيم، إضافة إلى اطلاع المجلس على الكتاب الإحصائي السنوي الصادر من الهيئة العامة للطيران المدني وحصول مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم على المركز الأول من بين المطارات الداخلية في عدد الركاب والرحلات الدولية لعام 1433هـ.

وفي ختام الجلسة أوعز أمير المنطقة للمجلس بأهمية العمل الميداني لمديري العموم والوقوف على المشاريع التابعة لكل إدارة من خلال تخصيص يوم في الأسبوع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة