ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل ونائبه رئيس جهاز الإرشاد بالحرس الوطني
أمير منطقة حائل يرعى حفل قافلة «شباب الغد» اليوم بحضور 700 من الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل أمس في مكتبه رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم أبو عباة، بحضور الشيخ عفاس بن محيا، أمير الفوج السادس عشر بالحرس الوطني بحائل ومدير جهاز الإرشاد بحائل الشيخ خالد العامر.

وقد اطلع سموه على تقرير المناشط والفعاليات التي يقيمها جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني في منطقة حائل.

كما استقبل نائب أمير حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، الدكتور أبو عباة في مكتبه بالإمارة بحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي.

من جهة أخرى يرعى أمير حائل اليوم حفل قافلة «شباب الغد» ليقدموا مبادرتهم للمساهمة في تنمية منطقة حائل، حيث سيتم استعراض ومناقشة تجارب ناجحة لشباب من مختلف مناطق المملكة. وقد تم تدشين انطلاقة القافلة خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الرئيس الفخري لمؤسسة الغد لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وعدد من الشباب المشاركين في القافلة التي تهدف إلى دعم تبادل الأفكار والمبادرات بين الشباب في مختلف مناطق المملكة، وتحفيزهم للمشاركة في تنمية مناطقهم.

وكانت القافلة نظمت أولى محطاتها في مكة المكرمة، برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وتستكمل مسيرتها مروراً بباقي مناطق المملكة. بالإضافة لجهود المؤسسة في إقامة منتدى الغد كأول منتدى للشباب في المملكة.

وقالت سمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي، رئيسة مؤسسة الغد إن المؤسسة فخورة بالرعاية التي تلقاها من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري للمؤسسة، والدعم الذي تلقاه من كافة فئات المجتمع، كما تتشرف بأن تعقد ثاني محطات قافلة شباب الغد بمنطقة حائل.

ويشارك في ملتقى القافلة في حائل ما يقارب 100 شاباً وشابة يمثلون مختلف مناطق المملكة، بحضور حوالي 700 من الشباب والمهتمين بقضاياهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة