ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تجاوز الهلال عقبة كبيرة في طريقه نحو الحفاظ على صدارة الدوري بعد فوزه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف.. وستكون المواجهة القادمة أمام الفتح اختباراً حقيقياً لكلا الفريقين المتنافسين على الصدارة.

***

* رغم اهتزاز مستوى فريق الفتح وتأثره بعد الخروج من البطولة العربية إلا أن النصر لم يستطع استثمار هذا الوضع فخرج متعادلاً رغم إقامة المباراة على أرضه وبين جمهوره.

***

* الرائديون مطالبون ببذل جهود كافية لاقناع الأستاذ فهد المطوع بالاستمرار رئيساً للنادي ذلك أن ابتعاده سيكون له تداعيات سلبية كبيرة على الفريق الكروي، الذي يحاول جاهداً التقدم لضمان مركز جيد في سلم الترتيب والابتعاد عن حسابات الهبوط.

***

* لاعب الهلال سوو بيونغ سجل هدفاً جميلاً في مرمى الاتحاد بعد فاصل مهاري رائع بذل خلاله مجهوداً كبيراً، ويبدو أن اللاعب يريد إقناع الإدارة الهلالية بأحقيته بالاستمرار مع اقتراب فترة التسجيل الشتوية.

***

* مدافع الهلال مانجان يتطور مستواه من مرحلة لأخرى، وبدأ اللاعب يأخذ وضعه الطبيعي في قيادة خط الدفاع الأزرق ويكون رقماً مهماً في خارطة الفريق.

***

* المدفعجي أسامة المولد سجل هدفاً هائلاً في مرمى الهلال من تسديدة عنيفة ومن مسافة بعيدة في تأكيد على أنه المدافع السعودي الأول هذا الموسم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة