ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 11/12/2012 Issue 14684 14684 الثلاثاء 27 محرم 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجبال: افتقدنا ميزتنا وهدفنا من المباراة تحقق
كارينو: فخور جداً باللاعبين وفريقي الأجدر بالفوز

رجوع

 

كتب - عبدالعزيز العمران:

اعترف التونسي فتحي الجبال خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي أجبر فيها مضيِّفه النصر على التعادل السلبي في ملعب الملك فهد بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من دوري زين، بأن فريقه لم يكن كما كان في الدور الأول وقال: لم نظهر بالمستوى المعروف برغم طرد لاعب النصر ولعبه بعشرة لاعبين طوال زمن المباراة، لكن النصر تفوق بالجماعية وكان جيداً، واضاف: افتقد فريقي عنصر السرعة التي ميّزته سابقاً في العديد من المباريات، مبيناً أن هدف الفريق من مباراة اليوم (أمس الأول) هو النقطة التي تحصل عليها وما سعينا له تحقق. وأكد التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح بتعويض تعادله أمام النصر بتكرار الفوز على الهلال عندما يستضيفة في الجولة القادمة من دوري زين في الإحساء، حيث قال: سوف نعوض ذلك مع الهلال حينما يعود اللاعبون إلى الروح المعنوية العالية.

وعلى الطرف الآخر كشف كارينو دانيال المدير الفني لفريق النصر عن سعادته بمستوى الفريق رغم الطرد المبكر للنصر وقال: أنا فخور جداً بلاعبي الفريق الذين طبقوا التعليمات وكانت رغبتهم أكثر في الفوز على الفتح، وسنحت لنا فرص لم تسجل على عكس الفريق المقابل لم تتوفر له فرص حقيقية خلال اللقاء.

وأكد خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة فريقه أمام ضيفه الفتح والتي انتهت بالتعادل السلبي أن فريقه هو الأجدر بالفوز، وأضاف: تعرضت للضغط بعد الطرد المبكر لشوكت مولدجانوف في الدقيقة (2) ومن ثم اضطررت لإبعاد عطيف بالتغيير. مؤكداً كارينو على أن فريق النصر سيطر على المباراة من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 90 بحثاً عن الانتصار.

وختم حديثه بالإجابة على تساؤل حول النقص والغيابات خلال المباريات القادمة بسبب البطاقات الملونة والاصابات وقال: لدنيا العديد من اللاعبين البدلاء والجيدين والدليل ذلك هو عدم تأثرنا بعد طرد شوكت ولكن بعد اخراج الغامدي للإصابة تأثر الفريق رغم ان شايع شراحيلي قدم ماهو مطلوب منه على الوجه الأكمل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة